بالصور: أميرات حقيقيات يشبهن جميلات ديزني

يقال أن الفن يقلد الحياة .. ولكن أميرات ديزني على العكس وجدن من بين أميرات العائلات الملكية من يشبههن، فمن الأميرة كيت أيقونة الجمال البريطاني لساحرة موناكو شارلين والمتوهجة المغربية الأميرة الأميرة للا سلمى، لربوع القصور الملكة في تايلاند أو القاعات الذهبية لمقاطعة لوكسمبورغ وحتى بين أميرات النرويج ستجد من يشبه سندريلا وإلسا وآريل وبوكاهانتيس بصورة تكاد تكون متطابقة..
 
الأميرة اورورا/الأميرة Stephanie
الأميرة اورورا بطلة القصة الشهيرة "الجمال النائم" تميزت دوما بشعرها المتموج الشقر وملامح وجهها المبهجة، وإذا دققت النظر فهى تحمل تقريبا ملامح الأميرة ستيفانى أجمل أميرات لوكسمبورغ.
 
بوكاهونتاس/ أميرة تايلند سيريفانافارى ناريراتانا
التطابق بين أميرة تايلند والساحرة بوكاهونتوس يتخطى حدود الشكل فكلاهن يعشق البحر واقام في جزيرة ، وتعود أصول جماله للسحر الغامض لجمال سكان أمريكا اللاتينية.
 
لا توجد فتاة لم تحلم بمستقبل سندريلا، ولكن سندريلا الألفية الثالثة شكلا ومسيرة حياة هى أميرة موناكو الحالية ووالدة ولى العهد الجنوب إفريقية شارلين.
 
الأميرة الأشهر في العالم الآن هي الدوقة كيت زوجة ولي ولي العهد الأمير وليام، ويعتبرها الكثيرون الخليفة الحقيقية لأميرة القلوب ديانا، ولكن البعض يظن أن سر شعبيتها الطاغية ليس الجمال وإنما الذكاء الاجتماعى الخارق، وهذا لا يختلف كثيرا عن سر شعبية ساحرة ديزني بيلا.
 
مولان / ملكة بوتان
يندر أن تجد من بين بنات العالم شخصية تشبه جميلة ديزني مولان ولهذا يؤكد البعض أنها خيالية تمام، لو كان هذا رأيك فشاهدي ملكة بوتان بيما جيتسن.
 
السا / أميرة النرويج ميت مارييت
على هذه الأرض ما يستحق الحياة مهما كانت قسوة الماضي، حكمة تنطبق على ولية عهد مملكة الثلج النرويجية ميت مارييت التى دخلت عالم العائلات الملكية من ثقب إبرة، كما انطبق سابقا على ملكة الثلج ومعشوقة الأطفال السا.
 
الأميرة ميريدا/الأميرة للا سلمى
ليس الشعر الأحمر المتوهج  الرابط الوحيد بين زوجة عاهل المغرب الأميرة للا سلمى وبين الأميرة ميريدا، ففي الحياة مشتركات كثيرة أبرزها رغبتهن في كسر التقاليد الجامدة ومنح الحياة طابعا أكثر معاصرة.
 
سنو وايت/  شارلوت كاسيراغي موناكو
عندما نتحدث عن الجمال والأناقة والفروسية فنحن نعني مدللة موناكو شارلوت كاسيراغي، وهي بعينها الساحرة الجميلة سنو وايت.
 
أريل/ باتريس أميرة يورك
مثل عروس البحر أريل تبدو المصنفة السابعة فى قائمة ولاية العرش البريطاني بياتريس أميرة يورك.
 
كل أميرات ديزني ظهرن للوجود منذ القرن الماضي .. وتجسدت صورتهن على أرض الواقع مع  جميلات حقيقيات حققن الخيال وبتن أميرات.