بالصور: هل وقع الأمير هارى فى غرام أجمل أميرات اليونان؟

مغامرات الأمير هارى العاطفية لا تتوقف، وشائعات ارتباطه بالجميلات تتجدد يوميا، ولكن مصادر صحفية استرالية  مقربة من القصر الملكى أكدت أن قلبه  على موعد مع المحطة الأخيرة، بعدما صرح مصدر من العائلة المالكة لصحيفة الدايلي ميل، أنه وقع فى غرام أجمل أميرات اليونان والدنمارك الأميرة ماريا أوليمبيا، بعدما جمعتهما رحلة تزلج فوق جليد سويسرا.
 
المفاجأة أن صحيفة  "الدايلى ميل" عادت وأكدت ان فرص كل عشيقات هارى لا زالت قائمة، بعدما نفى مصدر رسمي مقرب من الأميرة الصغيرة كل تقارير الصحافة البريطانية، كما نفى ان تكون هناك جلسة تعارف قد عقدت بمعرفة ابنة عم هاري الأميرة بياتريس، ورفض تأكيد ما تردد عن  ترحيب دوق ودوقة كامبريدج بزواج هاري من ماريا ووصفها بأفضل صديقة محتملة للأمير المشاغب، وأكد المصدر المقرب من العائلة المالكة اليونانية  أن ماريا ترفض مواعدة هارى حتى لا تتحول لرقم فى سجل العشيقات وترغب فى ارتباط رسمي!!
 
يذكر أن الأميرة " ماريا أوليمبيا " البالغة من العمر 19 سنة، هي ابنة ولى العهد اليوناني الأمير بافلوس وزوجته الأميرة ماري شانتال، وترتبط مع المير هاري بعلاقة نسب حيث يعدا من أحفاد الملكة فيكتوريا.
 
هاري البالغ من العمر 31 عاما مغرما بالأميرة التى لم تتجاوز العشرين بعد بحسب مصادر مقربة من القصر الملكى البريطاني، والأميرة تنفى تورطها فى قصة غرام بحسب مصدر مقرب من عائلتها .. والحقيقة ستتضح قريبا .. فلا شىء يبقى سرا فى حياة الأمير هاري