بالصور: الأمير جورج يواجه الديناصور بعد الفراشات

ذهبت دوقة كمبريدج كيت بصحبة ابنها الأمير جورج البالغ من العمر عامين، إلى متحف التاريخ الطبيعي مؤخرا على الرغم من جدول أعمالها الحافل بعد عودتها لاستئناف مهامها الرسمية، وذلك بعد مولد طفلتها الأميرة تشارلوت في شهر مايو في هذا العام.
 
وشوهدت كيت بصحبة الأمير جورج في متحف التاريخ الطبيعي ولقد شاهدهما زوار المتحف وهما يستمتعان بمشاهدة المعروضات ويقفان أمام الهيكل العظمي لديناصور ديبلودوكس والمكون من 292 عظمة.
 
كيت (33 عاما) ارتدت جاكت أسود وبنطلونا مزينا بنقشات أنيقة، وقد ارتدى الأمير جورج وقتها جاكت أنيقا ذا لون أزرق داكن وبنطلون أنيق، وقد شاهد زوار المتحف كيت وهي تمسك يد الأمير جورج وتتحدث معه عن المعروضات في المتحف، وتحدث أحد زوار المتحف ويدعى ريمي رحمان عن مشاهدته لدوقة كمبردج وطفلها داخل المتحف وقال: "لقد كانت تمسك بيد جورج وتشاهد معه المعروضات وتحدثت لبعض الوقت مع أحد العاملين في المتحف، ولقد ذهبا لمشاهدة قسم الديناصورات بعدها، ولقد بدا جورج وقتها سعيدا للغاية".
 
المرة الثانية
زيارة الأمير جورج لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن لم تكن الأولى إلى المتحف فالأمير جورج قام بزيارة هذا المتحف قبل فترة قصيرة من احتفاله بعيد ميلاده الأول، ولقد تم التقاط الصور الرسمية لعيد الميلاد الأول للأمير جورج في قسم الفراشات في متحف التاريخ الطبيعي في لندن.