في عيدها الـ 40.. ميغان ماركل تطلق مبادرة 40 × 40 لدعم النساء

ظهرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في أول فيديو لها بعد ولادة ابنتها الثانية ليليبت، وأطلقت دوقة ساسكس مبادرة جديدة لدعم المرأة والذي تتزامن مع عيد ميلادها الـ 40 أمس، وهي تحت شعار 40 × 40 وهو مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

طلبت ميغان ماركل من 40 ناشطًا ورياضيًا وفنانًا وقادة العالم المشاركة في هذه المبادرة من خلال المساهمة بـ 40 دقيقة في تقديم الإرشاد والدعم للنساء اللاتي يحاولن الدخول إلى سوق العمل.

ظهرت دوقة ساسكس في فيديو جديد مع الممثلة وكاتبة سيناريو الأمريكية ميليسا مكارثي للحديث عن المبادرة، في حين كان كلب ميغان الأليف "جاي" نائما عند قدميها.

في عيدها الـ 40.. ميغان ماركل تطلق مبادرة 40 × 40 لدعم النساء

وفي إيماءة مؤثرة لأطفالها، ارتدت ميغان ماركل قلادة تمثل أبراجهم، إذ تألقت بدلاية برج الثور لآرتشي والجوزاء لطفلتها ليليبيت، وهي من توقيع لوجان هولويل.

وفي منشور لها على موقع مؤسسة آرتشي ويل Archewell، كتبت ميغان ماركل: "عند التفكير في عيد ميلادي الـ 40 والأشياء العديدة التي أشعر بالامتنان لوجودها، أذهلني أن الوقت هو أعظم وأهم هدايانا، فقضاء الوقت مع أحبائنا في ممارسة الأشياء التي نحبها، وبالإضافة إلى الوقت الذي نقضيه في التعلم، والضحك، والنمو، فالوقت هو الشيء المقدس الذي نملكه على هذه الأرض".

وأضافت ميغان ماركل: "من بين أهم هدايا الوقت هو الذي نقضيه في خدمة الآخرين مع العلم أنه يمكن أن يساهم في إحداث تغيير مذهل. مما جعلني أتساءل: ماذا سيحدث إذا التزمنا جميعًا لمدة 40 دقيقة لمساعدة شخص آخر أو لتوجيه شخص محتاج؟ ثم ماذا سيحدث إذا طلبنا من أصدقائنا القيام بالشيء نفسه؟".