كيف احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد ميغان ماركل على مر السنين؟

تحتفل ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بعيد ميلادها الـ 40 يوم الأربعاء القادم الموافق 4 أغسطس، بعد شهرين من ولادتها طفلتهما الثانية ليليبت ديانا مونتباتن وندسور، وفيما يلي نستعرض كيف احتفل دوق ساسكس بعيد ميلاد زوجته على مر السنين؟.

الأمير هاري وميغان ماركل

التقيت ميغان ماركل والأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، في مطعم Soho The Dean Street Townhouse بلندن في يوليو عام 2016، وتعرفا على بعضهما من خلال مجموعة من أصدقائهما المشتركين.

في موعدهما الثالث في ذلك الصيف، فاجأ الأمير هاري ميغان ماركل بترتيبه رحلة لهما إلى بوتسوانا.

وبعد عام واحد فقط، عاد هاري وميغان إلى الدولة الواقعة في جنوب أفريقيا للاحتفال بعيد ميلاد ميغان ماركل الـ 36، وتم تصويرهما وهما يمشيان معًا بعد نزولهما من الطائرة.

كانت Daily Express البريطانية أول صحيفة تنشر أخبارًا عن أن الأمير هاري لديه صديقة جديدة، وبعد شهر تقريبا أصدر قصر كنسينغتون بيانًا نيابة عن حفيد ملكة بريطانيا يدين فيه الإساءات والمضايقات التي واجهتها ميغان ماركل من وسائل الإعلام العالمية.

الأمير هاري وميغان ماركل في حفل زفافهما

بعد أشهر من التكهنات، أعلن الأمير تشارلز خطوبة ابنه الأصغر الأمير هاري وميغان ماركل في 27 نوفمبر 2017، ثم تزوجا يوم 19 مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

وفي عيد ميلاد ميغان ماركل الـ 37، وهو الأول لها كعضو في العائلة المالكة البريطانية، حضرت مع الأمير هاري حفل زفاف صديقهما تشارلي فان ستروبينزي وديزي جينكس في ساري.

وبدت دوقة ساسكس مذهلة في فستان متوسط الطول بألوان الباستيل من Club Monaco مع قبعة سوداء من Philip Treacy وحذاء بكعب من Aquazzura.

وفي ميلاد ميغان الـ 38، نشر الأمير هارى صورة لزوجته عبر الانستقرام، وهي ترتدي فستان أزرق خلال الزيارة الملكية لتونجا في عام 2018، وعلق عليها: "أتمنى لصاحبة السمو دوقة ساسكس عيد ميلاد سعيدًا جدًا.. عيد ميلاد سعيد لزوجتي المذهلة..شكرًا لانضمامك إلي في هذه المغامرة! ".

ميغان ماركل وابنها آرتشي

وكان هذا العام عيد ميلاد خاص لميغان حيث كان أول عيد ميلاد لها كأم، وقضى الزوجان اليوم على انفراد في منزلهما Frogmore Cottage في وندسور، مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر ثلاثة أشهر وقتها، وبعد بضعة أيام سافرت عائلة ساسكس إلى إيبيزا لقضاء عطلة مميزة.

احتفلت ميغان ماركل بعيدها الـ 39 بهدوء العام الماضي مع زوجها وابنها في منزلهم في مونتيسيتو في سانتا باربرا، الذي انتقلوا إليه بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية.