هل يعود الأمير هاري إلى العمل في بريطانيا قريبا؟

ربما يكون الأمير هاري قد تخلى عن مهامه الملكية في بداية العام الماضي، لكن هذا لا يعني أنه لن يعود للعمل في المملكة المتحدة قريبا.

هل يعود الأمير هاري إلى العمل في بريطانيا قريبا؟

أكدت BetterUp، وهي شركة ناشئة تقدم المشورة على اتخاذ قرارات استراتيجية وتقديم التبرعات الخيرية، إضافة إلى الحديث في المناسبات العامة عن القضايا التي تهم الصحة العقلية والتدريب، والتي انضم إليها الأمير هاري مؤخرًا كمدير تنفيذي، إلى توسيع عملها ليصل إلي بريطانيا مسقط رأس دوق ساسكس.

قال أليكسي روبيشو Alexi Robichaux الرئيس التنفيذي للشركة لصحيفة Times of London: "هناك العديد من الطلبات التي تجذبنا لفتح مجال لنا للعمل هناك".

وأضاف أن الأمير هاري "قدم بعض الأفكار والنصائح المفيدة، فيما يتعلق بتوسع عمل الشركة في المملكة المتحدة".

وعندما تم الإعلان عن وظيفته الجديدة في BetterUp في مارس الماضي، قال الأمير هاري في بيانا له" أعتزم المساعدة في إحداث تأثير في حياة الناس، ويوفر التدريب الاستباقي إمكانيات لا حصر لها للتطوير الشخصي وزيادة الوعي وحياة أفضل من جميع النواحي، لا يستطيع الكثير من الناس التركيز على صحتهم العقلية حتى يُجبروا على ذلك، أريد أن نبتعد عن فكرة أنه يجب أن تشعر بالكسر قبل طلب المساعدة ".

وكتب الأمير هاري في ذلك الوقت: "أن تكون منسجمًا مع عقلك، ووجود هيكل داعم حولك، أمر بالغ الأهمية للعثور على نسختك الخاصة. فما تعلمته في حياتي هي القدرة على تحويل الألم إلى هدف ".

والجدير بالذكر، أن شركة BetterUp تأسست في عام 2013، وهي تجمع بين التدريب المهني المختص على مستوى عالمي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وخبراء العلوم السلوكية لإحداث تغيير للفرد على نطاق واسع والقدرة على التكيف والفعالية.