لهذا السبب لم تتوجه الملكة إلى بالمورال حتى الآن

اعتادت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، على قضاء عطلتها الصيفية في قلعة بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية حيث تستمتع بركوب الخيل والنزهات الخلوية في الهواء الطلق، بصحبة أفراد عائلتها، وفي حين أن الملكة قد سافرت بالفعل إلى إسكتلندا منذ عدة أيام إلا أنها لم تتوجه إلى قلعة بالمورال حتى الآن.

الملكة لن تصل قلعة بالمورال قبل يوم 2 أغسطس

الملكة لن تصل قلعة بالمورال قبل يوم 2 أغسطس

طبقا للتقارير المنشورة فإن ملكة بريطانيا لن تتمكن من الذهاب إلى قلعة بالمورال إلا في أوائل شهر أغسطس من هذا العام، نظرا لأن قلعة بالمورال أحد المواقع التاريخية المفتوحة أمام الجمهور، وستظل كذلك حتى يوم 2 أغسطس 2021، ولذلك لن تتمكن من الملكة من الإقامة في بالمورال حتى ذلك الحين.

الملكة تقيم حاليا في منزل Craigowan Lodge

لهذا السبب لم تتوجه الملكة إلى بالمورال حتى الآن

أما عن المكان الذي قد تقيم فيه الملكة حاليا لحين إغلاق قلعة بالمورال، فقد يكون منزل Craigowan Lodge الملكي الريفي، والذي يبعد ميلا واحدا تقريبا عن قلعة بالمورال، وسبق وأن أقام فيه الأمير تشارلز Prince Charles والأميرة ديانا Princess Diana، في الماضي، وطبقا للتقارير المنشورة فإن المنزل تم إعداده لاستقبال الملكة.

العطلة الصيفية الأولى للملكة بدون الأمير فيليب

العطلة الصيفية الأولى للملكة بدون الأمير فيليب

العطلة الصيفية للملكة في بالمورال في هذا العام ستكون العطلة الصيفية الأولى للملكة في بالمورال منذ وفاة زوجها الراحل الأمير فيليب Prince Philip والذي توفي في شهر إبريل في هذا العام في قلعة وندسور عن عمر يناهز 99 عام.

مصدر الصور تويتر