بالصور أحدث ظهور للأمير بياتريس وزوجها في ويمبلدون

قامت الأميرة بياتريس Princess Beatrice وزوجها رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi، بأحدث ظهور لهما، في بطولة ويمبلدون للتنس، حيث شاهدا مباريات اليوم العاشر من البطولة الشهيرة، من داخل المقصورة الملكية في الملعب المركزي في ويمبلدون، والمعروف باسم ملعب SW19.

الأميرة بياتريس في إطلالة حمل أنيقة

الأميرة بياتريس في إطلالة حمل أنيقة

الأميرة بياتريس وهي حامل في طفلها الأول، ظهرت بإطلالة حمل أنيقة حيث ارتدت فستان أبيض أنيق يحمل طبعة نقط سوداء، وهو من تصميم ماركة Self Portrait (بسعر 446 جنيه إسترليني)، وزينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية أنيقة، أما زوجها فكان يرتدي بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن وربطة عنق أنيقة.

كونتيسة وسكس حضرت مباريات في بطولة ويمبلدون

كونتيسة وسكس حضرت مباريات في بطولة ويمبلدون

ظهر في ويمبلدون في ذلك اليوم أيضا مشاهير آخرين من بينهم كونتيسة وسكس Countess of Wessex والتي ظهرت بفستان أبيض منقط أنيق من ماركة ME+EM، وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة تحمل أشكال أوراق الأشجار، ورافق كونتيسة وسكس إلى ويمبلدون في ذلك اليوم، مساعدتها الشخصية، وسكرتيرها الخاصة أماندا جاليتلي Amanda Galletley.

من بين المشاهير الآخرين الذين شوهدوا أيضا في اليوم العاشر من ويمبلدون الممثلة والمغنية بيلي بايبر Billie Piper، والممثل الشهير دومينيك ويست Dominic West.

مصدر الصور انستغرام