فيديو طريف لكيت ميدلتون أثناء تجربتها للعبة قياس سرعة الاستجابة في ويمبلدون

نشرت الصفحة الرسمية لدوق ودوقة كمبريدج Duke and Duchess of Cambridge على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد وطريف، تم تصويره خلال زيارة كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، لموقع بطولة ويمبلدون للتنس في لندن، في يوم الجمعة الموافق ليوم 2 يوليو 2021.

كيت ميدلتون تختبر لعبة سرعة الاستجابة

كيت دوقة كمبريدج ظهرت في مقطع الفيديو وهي تقوم باختبار سرعة ردود أفعالها من خلال اللعب بجهاز خاص بقياس سرعة ردود الأفعال، وهو جهاز مصمم خصيصا للرياضيين وتعتبر فكرة عمله على قيام مستخدم الجهاز بالطرق على مواقع الأضواء المختلفة على الجهاز وبأقصى سرعة بمجرد أن تضئ هذه الأضواء، وأرفق مع مقطع الفيديو تعليق طريف كتب فيه على لسان كيت: "إذا ما رأيكم في أدائي (في لعبة سرعة الاستجابة)؟ ويمبلدون".

المتابعون يركزون على كعب كيت ميدلتون العالي

المشاركة حصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعي الصفحة، بعد فترة وجيزة من نشرها، وكتب أحدهم معلقا: "أعتقد أنك قمت بعمل جيد للغاية بالنسبة لشخص يرتدي الكعب العالي"، وكتب آخر يقول: "لقد قمت بعمل رائع حقا، وبالرغم من ارتدائك لحذاء ذو كعب عالي"، وأضاف رابع: "أعتقد أنك تستحقين علامة إضافية لأنك قمت بذلك وأنت ترتدين الكعب العالي"، وكتب رابع معلقا: "أداء رائع ومبهر للغاية وخاصة لأم لثلاثة أطفال".