كيف ستتبع الأميرة بياتريس خطى كيت ميدلتون؟

أصبحت كيت ميدلتون الأم لثلاثة أطفال، مثلا تحتذي به سيدات العائلة المالكة البريطانية، لذا من المتوقع أن تتيع الأميرة بياتريس خطى دوقة كامبريدج، بينما تستعد حفيدة الملكة إليزابيث الثانية للترحيب بطفلها الأول.

ووفقا للتقارير تعاقدت الأميرة بياتريس مع إحدى مربيات كلية نورلاند، والتي تفضلها كيت ميدلتون والأمير ويليام.

تأسست كلية نورلاند المرموقة، على يد أميلي وارد "Emily Ward" في عام 1892، وهي متخصصة في تدريب وتعليم طلاب متخصصون في رعاية الأطفال، ويعتبر خريجي هذه الكلية المفضلون لدى الأثرياء وأبناء الطبقات الأرستقراطية ممن يبحثون عن مربيات لأطفالهم الصغار.

الأميرة بياتريس

تدربت ماريا تيريزا توريون بورالو مربية عائلة كامبريدج، في كلية نورلاند المرموقة، ووُظفت ماريا من قِبل الأمير ويليام في عام 2014، عندما كان ابنه الأكبر الأمير جورج يبلغ من العمر 8 أشهر، وحاليًا تعيش في قصر كنسينغتون وترافق العائلة في سفرهم وخلال الزيارات والجولات الملكية، وهي ملتزمة ببرنامج صارم للاعتناء بالأطفال الثلاثة من مواعيد استحمام ونوم يومية، مع اهتمامها بإعداد وجبات الطعام المفيدة.

ومن المتوقع أن ستستقبل الأميرة بياتريس طفلها الأول هذا الخريف، وهو الطفل الثاني لزوجها رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موزي والذي لديه طفل في الخامسة من عمره يدعى كريستوفر وولف Christopher Woolf ويعرف باسم التدليل ولفي، وأنجبه من شريكته السابقة والمهندسة المعمارية الأمريكية دارا هوانغ Dara Huang.