هكذا احتفلت الملكة بأول عيد أب منذ وفاة زوجها

نشرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع تويتر، والتي تمثل الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، مشاركة جديدة بمناسبة احتفالات يوم عيد الأب في يوم الأحد، وتضمنت المشاركة صورة بالأبيض والأسود، التقطت على أرض قلعة بالمورال في إسكتلندا في عام 1951، وتظهر فيها الملكة بصحبة والدها الراحل الملك جورج السادس King George VI وزوجها الراحل الأمير فيليب Prince Philip وابنهما الأمير تشارلز Prince Charles.

حذف صورة الملكة الأم والأميرة مارغريت

حذف صورة الملكة الأم والأميرة مارغريت

جدير بالذكر أن الصورة الأصلية كانت تضم أيضا الملكة الأم Queen Mother، والدة الملكة إليزابيث الثانية والأميرة مارغريت Princess Margaret، وهي الشقيقة الصغرى للملكة إليزابيث الثانية، إلا أن الملكة الأم والأميرة مارغريت حذفتا من الصورة، بهدف التركيز على الآباء بمناسبة يوم عيد الأب.

أرفق مع الصور تعليق التالي: "تمنياتنا بيوم عيد أب مميز للغاية لجميع الآباء من كل مكان، بمناسبة يوم عيد الأب، نشارك هذه الصورة للملكة بصحبة والدها، الملك جورج السادس، والأمير فيليب وهم يراقبون الأمير تشارلز حديث السن وهو يجالس على تمثال في بالمورال عام 1951. "

أول عيد أب للملكة والعائلة في غياب الأمير فيليب

أول عيد أب للملكة والعائلة في غياب الأمير فيليب

يصادف يوم عيد الأب في هذا العام، أول عيد أب للملكة والعائلة المالكة البريطانية في غياب الأمير فيليب والذي توفي في إبريل في هذا العام عن عمر يناهز 99 عام، وقبل شهرين فقط من احتفاله بعيد ميلاده المئة.