على طريقته الخاصة.. كيف احتفل الأمير ويليام بعيدي الأب وميلاده الـ 39؟

يحتفل الأمير ويليام الابن الأكبر للأميرة ديانا والأمير تشارلز، بعيد ميلاده الـ 39، في 21 من يونيو، وهو اليوم التالي لعيد الأب، لذلك قد يستمر الاحتفال به ليومين كاملين مع أطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس. وفيما يلي نلقي نظرة على كيف احتفل ملك بريطانيا المستقبلي بعيدي الأب وميلاده الـ 39؟.

من هو الأمير ويليام ملك بريطانيا المستقبلي؟

ولد الأمير ويليام عام 1982، في مستشفى ليندو مثل أولادة الثلاثة، ووفقًا للتقاليد الملكية تعلم في مدرسة Wetherby وLudgrove، ثم كلية Eton College قبل أن يأخذ عامًا فجوة قبل الدراسة في جامعة St Andrews في اسكتلندا.

لقبه الرسمي هو "صاحب السمو الملكي الأمير ويليام"، وهو التالي في ترتيب الوصول إلى عرش بريطانيا بعد والده أمير ويلز.

كيف احتفل بعيد الأب هذا العام؟

احتفل الأمير ويليام هذا العام بعيد ميلاده وعيد الأب على طريقته الخاصة، حيث اجتمع دوق كامبريدج وأبنائه الأمير جورج والأميرة شارلوت حول ميكروفون بشكب مفاجئ وبدأوا في العد التنازلي للمتسابقين في سباق ساندرينجهام للجري.

كانت هناك ثلاث مسافات يمكن للمتسابقين أن يشاركوا فيها وهي نصف ماراثون أو 5 كيلومترات أو ميل بهدف جمع "عدة آلاف من الجنيهات لأعمال خيرية".

قال بريان كوك إحدى العدائين المشاركين في السباق، والذي التقط صوّر للثلاثي الملكي، إنها كانت "مفاجأة جميلة".

ارتدى الأمير ويليام قميصًا أزرق وبنطلون رياضي، كما نسق معه الامير جورج والأميرة شارلوت أزيائهما، إذ ارتديا سراويل قصيرة وأحذية رياضية.