لتحقيق ثروة هائلة.. من هو أولي أيلينج الذي يريد هاري وميغان تعيينه كمستشار أعمالهما؟

منذ أن تخلى الأمير هاري وميغان ماركل عن واجبتهما الملكية واستقلا عن العائلة المالكة البريطانية وهما يتطلعان إلى تحقيق مكاسب مالية كبيرة وتحقيق ثروة هائلة، لذا يخططان للتعاقد مع أولي أيلينج Ollie Ayling مستشار أعمال مغنية البوب أمريكية نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger.

نيكول شيرزينغر في إحدى الإعلانات

تعاون أولي أيلينج البالغ من العمر 30 عاما مع نيكول شيرزينغر، وساعدها في جمع ثروة هائلة خلال السبع سنوات التي عمل فيها معها كمستشار أعمالها.

ويُقال إن الأمير هاري وميغان ماركل أعجبا بالطريقة التي يعقد بها أولي أيلينج الصفقات المربحة، فهما يريدان توسيع دائرة أعمالهما في جميع أنحاء العالم، لذا أجرى دوق ودوقة ساسكس محادثات للعمل معه في كاليفورنيا كمستشار متفرغ.

أولي أيلينج Ollie Ayling مستشار أعمال مغنية البوب أمريكية نيكول شيرزينغر

وقال أحد المصادر وفقا لصحيفة The Sun البريطانية إن: "هاري وميغان يريدان أن يوسعا إمبراطوريتهما التجارية بسرعة، لذا جاء اختيار أولي أيلينج مناسبا لما حققه قبل ذلك في توجيه مسيرة نيكول المهنية، وكسب أموالاً هائلة والحفاظ عليها".

مغنية البوب أمريكية نيكول شيرزينغرNicole Scherzinger

تعاون أيلينج مع مغنية البوب الشهيرة لعقد الكثير من الصفقات الناجحة، إذ ساعدها في العودة إلى لجنة التحكيم في The X Factor وحصلت على أدوار مماثلة في The Masked Singer USA و Australia’s Got Talent في عام 2019.

كما ساعدها في العودة إلى لجنة التحكيم في The X Factor وحصل على أدوار مماثلة في The Masked Singer USA و Australia’s Got Talent في عام 2019.

الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري

قال دوق ساسكس في مقابلته مع أوبرا وينفري إن "عائلتي قاطعتني ماليًا'' بعد أن اختار هو وزوجته ميغان ماركل الانتقال إلى الولايات المتحدة، ولكن استطاعت عائلة ساسكس بعدها توقيع صفقة بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني مع Netflix وأخرى بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني مع Spotify من أجل البودكاست الخاص بهم.

ويُعتقد أن هاري وميغان قد حصلا على أكثر من 230 مليون جنيه إسترليني منذ تركهما الواجبات الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة في أوائل العام الماضي.

وتشير المصادر أن ميغان ماركل حصلت على 500 ألف جنيه إسترليني مقدمًا، عندما نشرت كتابها الأول للأطفال "The Bench".