بيتر وأوتوم فيليبس يصدران بيانا مشتركا بعد طلاقهما رسميا

حصل بيتر فيليبس Peter Phillips حفيد ملكة بريطانيا، على الطلاق رسميا من زوجته أوتوم فيليبس Autumn Phillips، كما انتهيا أيضا من التسوية المالية الخاصة بطلاقهما وأصدرا بيان مشترك لوسائل الإعلام بخصوص هذا الشأن يوم الإثنين 16 يونيو 2021.

بيان رسمي حول طلاق بيتر وأوتوم فيليبس

انفصال بيتر فيليبس وأوتوم فيليبس

البيان الذي أصدره الزوجان السابقان جاء على لسان متحدث باسمهما وتضمن ما يلي: "يسعد السيد بيتر فيليبس والسيدة أوتوم فيليبس الإعلان عن توصلهما لاتفاق بشأن الجوانب المالية لطلاقهما من خلال اتفاق رسمي نهائي تمت الموافقة على شروطه من قبل المحكمة العليا اليوم. في حين أن هذا يوم حزين لبيتر وأوتوم إلا أنهما سيواصلان وضع تنشئة ورفاهية طفلتيهما الرائعتين سافانا وإيلا، أولا وقبل كل شيء، بيتر وأوتوم سعيدا لأنهما تمكنا من حل الأمر وديا واضعين طفلتيهما في المقدمة، بيتر وأوتوم يطلبان اخترام خصوصية حياتهما الشخصية ووضع طفلتيهما في الاعتبار في الوقت الذي تتكيف فيه الأسرة مع فصل جديد في حياتها".

انفصال بيتر فيليبس وأوتوم فيليبس

بيتر وأوتوم فيليبس يصدران بيانا مشتركا بعد طلاقهما رسميا

بيتر فيليبس وأوتوم فيليبس أعلنا عن قرارهما بالانفصال في فبراير من العام الماضي إلا أن تقارير سابقة أكدت انفصالهما فعليا قبل ذلك بفترة وتحدثت عن أنهما كانا يعيشان حياتين منفصلتين منذ أواخر عام 2019.