العائلة المالكة تجتمع في كورنوال من أجل قمة السبع

اجتمعت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا مع ابنها الأكبر الأمير تشارلز Prince Charles وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall، ومع حفيدها الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج في حديقة مشروع عدن Eden Project في مقاطعة كورنوال البريطانية، يوم الجمعة 11 يونيو 2021، لاستضافة حفل استقبال مسائي لقمة مجموعة السبع G7.

العائلة المالكة تنضم إلى قمة مجموعة السبع

العائلة المالكة تجتمع في كورنوال من أجل قمة السبع

انضم إلى الملكة وعائلتها في قمة مجموعة السبع والتي تستضيفها المملكة المتحدة في هذا العام، مجموعة من قادة الدول العالم وكبار المديرين التنفيذيين من أكبر الشركات في العالم لمناقشة كيف يمكن للقطاع الخاص العمل مع الحكومات لمعالجة الأزمات البيئية المختلفة مثل أزمة تغير المناخ، وكان من بينهم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون Emmanuel Macron، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل Angela Merkel، الرئيس الأمريكي جو بايدن Joe Biden وزوجته جيل بايدن Jill Biden ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون Boris Johnson والذي حضر القمة برفقة زوجته كاري سيموندز Carrie Symonds، رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو Justin Trudeau ورئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاي Ursula von der.

أناقة السيدات في قمة السبع

أناقة السيدات في قمة السبع

ملكة بريطانيا ظهرت خلال قمة مجموعة السبع بفستان زهري أنيق من تصميم أنجيلا كيلي Angela Kelly ، وظهرت دوقة كورنوال بفستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، أما كيت فكانت ترتدي فستان معطف أنيق باللون الكريمي من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وكانت تحمل حقيبة أنيقة مزينة بالخرز من ماركة جوزيف Josef، وظهرت د. جيل بايدن بمعطف أنيق من ماركة Gabriela Hearst وزوج من الأحذية الأنيقة من ماركة Marion Parke.

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ظهرت في قمة مجموعة السبع بفستان زهري أنيق مصنوع من الحرير، أما كاري سيموندز فلقد ظهرت بفستان أسود أنيق يحمل طبعة زهرية من ماركة The Vampire's Wife وزوج من الأحذية الصفراء الأنيقة ذات الكعب العالي وحقيبة أنيقة من ماركة غوتشي Gucci بنفس اللون.

الملكة تنضم حفل استقبال مسائي لقادة الدول السبع

الملكة تنضم حفل استقبال مسائي لقادة الدول السبع

شهد حفل الاستقبال المسائي الذي استضافته الملكة في مشروع عدن قيام الملكة بقطع كعكة مستطيلة باللون الأبيض تحيط بها مجموعة من قطع ثمار الفراولة، ووقوفها مع مجموعة من قادة الدول من مجموعة قمة السبع لالتقاط صورة تذكارية في نهاية الحفل. من المقرر أن يستضيف الأمير تشارلز في وقت لاحق حفل استقبال لقادة الدول لقمة مجموعة السبع.