الأميران تشارلز ووليام يهنئان ميغان وهاري بميلاد طفلتهما

أعلن الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، عن ولادة طفلتهما ليليبيت "ليلي" ديانا مونتباتن وندسور Lilibet "Lili" Diana Mountbatten-Windsor، في يوم الأحد في هذا الأسبوع والموافق ليوم 6 مايو 2021، وجاء الإعلان بعد يومين من ولادة الطفلة في صباح يوم الجمعة 4 يونيو 2021 في مستشفى سانتا باربارا الريفي.

الأمير تشارلز يهنئ الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير تشارلز يهنئ الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall، علقا على أنباء ولادة ليليبت برسالة تهنئة نشرت على حسابتهما الرسمية على مواقع التواصل، وتضمنت الرسالة ما يلي: "تهانينا لهاري وميغان وآرتشي على مولد ليليبت ديانا، تمنياتنا لهم بالأفضل في هذه الفترة المميزة".

الأمير وليام وكيت ينشران تهنئة بولادة ليليبت ديانا

الأميرين تشارلز ووليام يهنئان ميغان وهاري بميلاد طفلتهما

الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، كانا أيضا من بين المهنئين بمولد ليليبت ديانا حيث نشرا على صفحتهما الرسمية على موقع تويتر في مساء يوم الأحد، رسالة تهنئة بمولد الطفلة، وتضمنت الرسالة ما يلي: "نحن سعداء جميعا بالأخبار السعيدة بمولد الطفلة ليلي. تهانينا لهاري وميغان وآرتشي".

بيان قصر باكنغهام

يأتي ذلك بعد أن أصدر قصر باكنغهام في وقت سابق من نفس اليوم، بيانا رسميا نيابة عن الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة، للتعليق على مولد طفلة هاري وميغان، وتضمن البيان ما يلي: "تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كمبريدج بالأنباء وهم سعداء للغاية بأخبار ولادة ابنة دوق ودوقة ساسيكس".