دوق ودوقة كمبريدج يتذكران الأمير الراحل فيليب في أحدث مهماتهما الرسمية

حضر الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، عرض سينمائي خاص لفيلم ديزني الجديد Cruella، وهو من بطولة إيما طومسون Emma Thompson وإيما ستون Emma Stone وأقيم العرض الخاص مساء الأربعاء من هذا الأسبوع في قصر هوليرود في العاصمة الإسكتلندية إدنبره.

الأمير وليام وكيت ميدلتون استقلا سيارة الأمير فيليب

الأمير وليام وكيت ميدلتون استقلا سيارة الأمير فيليب

وصل الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون إلى القصر لعرض سينمائي خاص للفيلم الجديد Cruella، باستخدام سيارة لاندروفر موديل 1966 24 والتي كانت ملكا للأمير الراحل فيليب Prince Philip زوج ملكة بريطانيا وجد الأمير وليام، وطبقا للتقارير المنشورة فلقد أعارت الملكة السيارة للأمير وليام لاستخدامها في حضور العرض الخاص للفيلم، التقارير تحدثت أيضا عن أن اختيار الأمير وليام وزوجته للسيارة بدا وكأنه بمثابة إشادة بالأمير الراحل فيليب والذي توفي في شهر إبريل في هذا العام.

وليام وكيت التقيا مجموعة من العاملين في الخدمات الصحية

وليام وكيت التقيا مجموعة من العاملين في الخدمات الصحية

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، وكلاهما راعي رسمي لمؤسسة NHS Charities Together الخيرية، استضافا خلال العرض الخاص بالفيلم، مجموعة من العاملين في قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة NHS، في إسكتلندا، تقديرا لجهودهم خلال أزمة تفشي جائحة كورونا.

قصة فيلم Cruella

دوق ودوقة كمبريدج و إيما طومسون وإيما ستو

فيلم Cruella هو تكملة لسلسلة الأفلام الشهيرة 101 Dalmatians، ويحكي الفيلم قصة امرأة ثرية مهووسة بالموضة وبالمعاطف المصنوعة من فراء الحيوانات، وتدعى كرويلا دي فيل Cruella de Vil، وكان الأمير وليام وزوجته كيت قد تحدثا في مكالمة فيديو في يوم الإثنين من هذا الأسبوع مع بطلتي الفيلم إيما طومسون وإيما ستون. من المقرر أن يصدر فيلم Cruella في دور العرض السينمائية في جميع أنحاء المملكة المتحدة في يوم الجمعة 28 مايو 2021.