الإعلان عن حمل الأميرة بياتريس في طفلها الأول

أعلن قصر باكنغهام عن حمل الأميرة بياتريس Princess Beatrice حفيدة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi، وتم الكشف عن ذلك من خلال بيان رسمي صدر عن القصر ونشر على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع الإنستغرام والتي يتابعها أكثر من 10 ملايين متابع.

بيان قصر باكنغهام عن حمل الأميرة بياتريس

 الإعلان عن حمل الأميرة بياتريس في طفلها الأول

وجاء في البيان مايلي: "يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي أن يعلنا عن حملها في طفلهما والذي يتوقع أن يولد في خريف هذا العام، تم إبلاغ الملكة، والجميع في عائلتيهما سعيد للغاية بالأنباء". طفل الأميرة بياتريس سيكون الحفيد الثاني لوالديها، الأمير أندرو Prince Andrew وسارة دوقة يورك Sarah, Duchess of York، بعد ولادة الطفل الأول لشقيقتها الصغرى الأميرة يوجين Princess Eugenie، والذي ولد في فبراير في هذا العام.

الطفل الأول للأميرة بياتريس

طفل الأميرة بياتريس وزوجها إدوارد سيكون طفلها الأول، والطفل الثاني لزوجها والذي لديه طفل في الخامسة من عمره يدعى كريستوفر وولف Christopher Woolf ويعرف باسم التدليل ولفي، وأنجبه من خطيبته السابقة والمهندسة المعمارية الأمريكية دارا هوانغ Dara Huang.