ميغان ترسل تحية للأميرة ديانا في أول ظهور لها بعد مقابلة أوبرا وينفري

تمتعت الأميرة الراحلة ديانا بشعبية كبيرة لم يتمكن أحد من المشاهير ولا أفراد العائلة المالكة البريطانية من منافستها، فهي الغائبة الحاضرة، لذا دائما ما تحرص ميغان ماركل زوجة الأمير هارى على تقديم تحية مؤثرة لأميرة القلوب وهذا ما حدث في أول ظهور لها منذ مقابلتها مع أوبرا وينفري.

ميغان تبعث تحية للأميرة ديانا في أول ظهور لها بعد مقابلة أوبرا وينفري

ظهرت ميغان على شاشة التلفزيون في رسالة مسجلة مسبقًا قبل حفل telecast Vax Live الذي أقيم في استاد Lo-Fi في لوس أنجلوس.

ارتدت ميغان ماركل ساعة يد أميرة ويلز الراحلة، والتي ورثها الأمير هاري عن والدته مما جعل ديانا الغائبة الحاضرة في إطلالات ميغان ماركل، إذ تألقت بساعة كارتييه تانك فرانسيس ساعة Cartier Tank Française الرائعة.

وكانت الأميرة ديانا تزين معصمها بانتظام بساعة Cartier Tank Française الذهبية أثناء ارتباطاتها الملكية في التسعينيات، ويعتقد أن ميغان ماركل كانت من المعجبين بالساعة نفسها قبل أن تنضم إلى العائلة المالكة البريطانية.

فعندما كانت ميغان ماركل تلعب دور البطولة في مسلسل Suits، تألقت بساعة كارتييه تانك فرانسيس Cartier Tank Française الفاخرة، والتي أهدتها إلى نفسها بمناسبة الموسم الثالث من المسلسل، وذلك قبل أعوام طويلة من لقائها لأول مرة بالأمير هاري في 2016.

ووفقا لمجلة  HELLOاشترت دوقة ساسكس الساعة الفاخرة التي مقرر أن تهدديها لابنتها بسعر 4800 جنيه إسترليني، والتي نقشت على ظهرها "من M.M  إلى M.M " أي من ميغان ماركل إلى نفسها، وظهرت وهي ترتديها عام 2013.

وفي سياق آخر قالت ميغان في الرسالة المسجلة إن العام الماضي كان تحديدا للمجتمعات للتصدي لفيروس Covid-19.

والجدير بالذكر أن دوق ودوق ساسكس يتطوعان كرئيسان لحملة تم إطلاقها لتشجيع التبرعات لصالح كوفاكس، وهي مؤسسة تعمل على توفير اللقاحات للدول ذات الدخل المنخفض والمتوسط.

وأكدت ميغان ماركل، أن النساء وخاصة ذوات البشرة الملونة، شهدن أزمة اقتصادية شديدة منذ أن بدأ الوباء، إذ فقدت حوالي 5.5 مليون امرأة عملها في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تنزلق 47 مليون امرأة أخرى حول العالم إلى الفقر المدقع.