الأمير وليام يكشف عن تفاصيل عيد ميلاد الأميرة تشارلوت السادس

كشف الأمير وليام Prince William عن تفاصيل مثيرة للاهتمام عن كيفية احتفاله وأسرته بعيد الميلاد السادس لابنته الأميرة تشارلوت Princess Charlotte، وتحدث الأمير عن ذلك أثناء زيارته لشركة وورشة إصلاح هياكل سيارات Babcock Vehicle Engineering  في مدينة والسال البريطانية والتي تبعد 8 أميال عن الشمال الغربي من مدينة برمنغهام.

وخلال الزيارة كشف الأمير عن قضائه وأسرته لعيد ميلاد الأميرة تشارلوت في منزل الأسرة الريفي في نورفك، خلال عطلة نهاية الأسبوع في البنوك، ويوم عيد ميلاد شارلوت السادس والذي تصادف أنه كان يوم أحد.

الأمير وليام احتفل بعيد ميلاد الأميرة تشارلوت في نورفك

الأمير وليام احتفل بعيد ميلاد الأميرة تشارلوت في نورفك

الأمير وليام 38 عاما، كشف عن ذلك خلال حواره مع جينا جاكسون، وهي الشريك التجاري الرئيسي للموارد البشرية للشركة وأم لطفلين، وذلك بعد سؤالها له عما إذا كانت شارلوت قد استمتعت بعيد ميلادها، وهو ما أجاب عنه الأمير وليام قائلا: "لقد قضت يوما جميلا، شكرا لك على سؤالك، في العام الماضي أقيم عيد ميلادها في أجواء الإغلاق العام، لكن في هذا العام تمكنا من دعوة أسرة أخرى. الأطفال يكبرون بسرعة كبيرة. لقد كان يوما ممتعا للغاية".

الأمير وليام من أنشط أفراد العائلة بعد الإغلاق

تأتي زيارة الأمير وليام لشركة وورشة إصلاح هياكل سيارات Babcock Vehicle Engineering بهدف التعرف على المزيد عن جهود الشركة في دعم خدمات الطوارئ مثل الشرطة والجيش والإسعاف الجوي وخدمات الطوارئ الأخرى والخدمة المدنية والمنظمات الأخرى العاملة خلال جائحة فيروس كورونا، إلى جانب مشاركة الشركة أيضا في إنتاج أجهزة تنفس صناعي لصالح مستشفيات خدمات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة، ومشاركتها في إدخال تعديلات على سيارات الإسعاف وجعلها أكثر أمنا.