6 مواقف تجعل كيت ميدلتون.. ملكة على الطريق

تحضر كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج، نفسها لتصبح ملكة بريطانيا المستقبلية، لذلك منذ أن انضمت إلى العائلة المالكة البريطانية وهي تسير على خطى الملكات السابقات، وفي ما يلي نتعرف على 6 مواقف تجعلها ملكة على الطريق.

1  

تشارك كيت ميدلتون معظم جوانب حياتها الشخصية مع متابعيها ومحبيها، بما في ذلك ولادة أطفالها واللحظات الأكثر خصوصية في حياتها، فبصفتها قرينة ملك بريطانيا المستقبلي الأمير ويليام، تسمح دوقة كامبريدج للجمهور بمشاركة الأوقات التي عادة ما تحتفظ بها معظم العائلات لها.

سمحت كيت ميدلتون للمصورين بالتقاط صور لها على درجات المستشفى بعد ساعات من ولادة أطفالها، الأمير جورج في عام 2013، والأميرة شارلوت في عام 2015، والأمير لويس في عام 2018.

2

ستكون كيت ميدلتون ملكة من عموم الشعب، إذ ستبقى قادرة على التواصل مع رعاياها بشكل أفضل، فهي على عكس ملكات بريطانيا على مر السنين، لم تولد في عائلة مالكة أو أرستقراطية، إذ التقت بالأمير ويليام في جامعة سانت أندروز، وكانت والدتها كارول ميدلتون تعمل مضيفة طيران ووالدها مايكل طيارًا، والآن يدير شركة عائلية خاصة بهم في مجال تزيين الحفلات.

3

تهتم كيت ميدلتون بكونها أم لثلاث أطفال طوال الوقت، ويُعتقد أن الدوقة تتبنى نهج الأميرة ديانا "غير السهل" في تربية أبنائها، وفي حديث لمجلة People في ديسمبر 2020 ، وصف صديق لدوقة كامبريدج بيتها: "إنه منزل عائلي عادي مزدحم، به أطفال يركضون ويطرقون الأشياء".

وأضاف "عندما تراها خلف الأبواب المغلقة مع أطفالها، فهي أم واثقة جدًا من نفسها، وهي ليست مهمة سهلة".

4

كسبت كيت ميدلتون لقبًا غير رسمي من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو "أميرة الأطفال"، إذ تهتم دوقة كامبريدج بالأطفال وتستمع إليهم باهتمام وتكون على طبيعتها وهي تتعامل معهم لذلك ينجذب الأطفال إليها.

5

كانت الأميرة ديانا من أوائل أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين تحدثوا عن الصحة العقلية، وشاركت تجربتها مع اكتئاب ما بعد الولادة على قناة بانوراما بي بي سي في عام 1995، لكن كيت ميدلتون ساعدت في الدفاع عن الصحة العقلية، وهو أمر لم تتم مناقشته من قبل أفراد العائلة المالكة.

تعاونت كيت ميدلتون مع الأمير ويليام والأمير هاري لإنهاء وصمة العار التي تحيط بالصحة العقلية من خلال حملة"Heads Together" ، التي قادتها المؤسسة الملكية في عام 2016.

وقالت دوقة كامبريدج وقت إطلاق الحملة: "في كثير من الأحيان، يشعر الناس بالخوف من الاعتراف بأنهم يعانون من صحتهم العقلية".

6

علاقة قوية تجمع ما بين كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية

تربط كيت ميدلتون بالملكة إليزابيث الثانية، علاقة قوية إذ يقول الخبراء الملكيون إن "كيت لديها خط مباشر خاص بها للتحدث إلى الملكة وهي تتصل بها دائما لتبلغها بآخر المستجدات بشأن أطفالها وتتطلب منها المشورة".

ويعتقد أن كيت ميدلتون هي التي علمت الملكة إليزابيث الثانية كيفية استخدام Zoom لذا يمكنها رؤية أحفادها والبقاء على اتصال بهم طوال الوقت.