هذه هي الرسالة التي وجهها دوق ودوقة كمبريدج بمناسبة عيد ميلاد الملكة

أتمت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، أعوامها الـ95، في يوم الأربعاء 21 إبريل 2021، وبهذه المناسبة نشرت الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع الإنستغرام، مشاركة جديدة بمناسبة عيد ميلاد الملكة الخامس والتسعين، والذي جاء بينما كانت ولا تزال الملكة وأسرتها في حالة حداد على زوجها الراحل الأمير فيليب Prince Philip دوق إدنبره والذي توفي في يوم 9 إبريل 2021.

صفحة قصر كنسينغتون تنشر صورة لملكة بريطانيا

صفحة قصر كنسينغتون تنشر صورة لملكة بريطانيا

الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على الإنستغرام والتي تمثل الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وأطفالهما الثلاثة، نشرت في يوم عيد ميلاد الملكة الـ95، مشاركة جديدة على قسم قصص الإنستغرام على الصفحة، تضمن صورة كانت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع الإنستغرام قد نشرتها في وقت سابق من نفس اليوم، بمناسبة عيد ميلاد الملكة وهي صورة تظهر فيها الملكة أثناء زيارتها لهيئة المخابرات العسكرية وكالة الاستخبارات والأمن المحلية في المملكة المتحدة والمعروفة باسم المكتب الخامس MI5، في فبراير 2020.

الملكة تقضي يوم عيد ميلادها في قلعة وندسور

هذه هي الرسالة التي وجهها دوق ودوقة كمبريدج بمناسبة عيد ميلاد الملكة

أرفق مع الصورة التعليق التالي: "اليوم هو عيد ميلاد الملكة الخامس والتسعين. ولدت الملكة في الساعة 2.40 صباحا يوم 21 أبريل 1926 في (منزل العائلة) 17 شارع بروتون في مايفير، لندن. كانت الطفلة الأولى لدوق ودوقة يورك، واللذين أصبحا يعرفان في وقت لاحق بـالملك جورج السادس King George VI والملكة إليزابيث Queen Elizabeth. جلالة الملكة تقضي يوم عيد ميلادها في هذا العام في قلعة وندسور والذي جاء خلال فترة الحداد الملكي بعد وفاة دوق إدنبره".