كريسي تيجن تتحدث عن دعم ميغان ماركل لها بعد معاناتها من الإجهاض

ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، حرصت على التواصل مع عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيجن Chrissy Teigen وتقديم الدعم والمواساة لها، بعد أن فقدت كريسي طفلها الذي اختارت له وزوجها المغني الشهير جون ليجند John Legend، اسم جاك، بعد ولادة الطفل ميتا قبل الموعد المحدد لولادته.

ميغان ماركل تواسي كريسي تيجن بعد الإجهاض

ميغان ماركل تواسي كريسي تيجن بعد الإجهاض

كريسي تيجن تحدثت عن ذلك خلال ظهور جديد لها في برنامج Watch What Happens Live مع أندي كوهين Andy Cohen ووصفت ميغان بأنها "رائعة ولطيفة" وتحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كانت لطيفة معي للغاية، وكتبت لي عن طفلي جاك وعن الخسارة، إنها حقا شخص رائع ولطيف للغاية، وتتمتع بالطيبة التي يحكي عنها الجميع، إنها فتاة رائعة حقا".

كريسي تيجن أجهضت في سبتمر 2020

كريسي تيجن أجهضت في سبتمر 2020

تيجن، 35 عاما، وجون ليجند، 42 عاما، لديهما طفلين آخرين هما لونا Luna Legend، 5 أعوام، ومايلز Miles Legend، عامان، وفقدت كريسي وزوجها طفلهما جاك بعد ولادته ميتا في سبتمبر من العام الماضي، في وقت لاحق كشفت ميغان ماركل وهي حامل في طفلها الثاني، عن فقدانها أيضا لطفلها بعد معاناتها من الإجهاض في صيف عام 2020.

ميغان ماركل وكريسي تيجن صديقتان مقربتان

كريسي تيجن تتحدث عن دعم ميغان ماركل لها بعد معاناتها من الإجهاض

يعتقد أن ميغان ماركل وكريسي تيجن قد أصبحتا صديقتين مقربتين بعد انتقال ميغان وزوجها الأمير هاري وطفلهما الوحيد للإقامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، جدير بالذكر أن ميغان وكريسي سبق وأن عملتا معا في بدايات حياتيهما المهنية في برنامج المسابقات الشهير Deal or No Deal.