الأمير وليام ينشر صورة لم تنشر من قبل للأمير فيليب بصحبة الأمير جورج

نشر الأمير وليام Prince William دوق كمبريدج، صورة عائلية لم تنشر من قبل، يظهر فيها ابنه الأكبر الأمير جورج Prince George بصحبة جد الأمير وليام الراحل، الأمير فيليبPrince Philip دوق إدنبره، والذي توفي في يوم الجمعة الماضي في قلعة وندسور، عن عمر يناهز 99 عاما، الصورة التقطتها كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام، في مقاطعة نورفك في عام 2015، ويظهر فيها الأمير جورج والذي كان يبلغ من العمر وقتها عامين وهو يجلس بجوار جده الأكبر الأمير فيليب، على عربة تجربها الخيول.

رسالة تأبين مؤثرة من الأمير وليام

الأمير وليام ينشر صورة لم تنشر من قبل للأمير فيليب بصحبة الأمير جورج

الأمير وليام أرفق مع الصورة رسالة تأبين مؤثرة تضمنت ما يلي: "عمر جدي الراحل الذي امتد لما يقرب من قرن من الزمان، كرسه في الخدمة العامة لبلده والكومنولث، ولزوجته وملكته، ولأسرتنا، أشعر بأنني محظوظ لأنني لم أحصل فقط على نموذج حي في صورته ليقوم بإرشادي، ولكن لوجوده الدائم أيضا في حياتي كشخص بالغ وخلال الأوقات الجيدة والأيام الصعبة على حد سواء، وسأظل دائما ممتنا لأن زوجتي حصلت على فرصة معرفة جدي والتواجد في حياته لسنوات عديدة، وممتن أيضا للطف الذي أظهره اتجاهها".

الأمير وليام: سنستمر في مواصلة العمل وفي دعم الملكة

الأمير وليام ولأمير فيليب

الأمير وليام اختتم رسالة المؤثرة المكتوبة والتي نعى فيها جده الراحل قائلا: "سأظل دائما أشعر بالامتنان للذكريات المميزة التي حصل عليها أطفالي خلال حياتهم مع جدهم الأكبر والذي اعتاد على الحضور لرؤيتهم بعربته واصطحابهم معه في رحلة بالعربة، حيث شاهدوا عن قرب طبيعته المتحمسة والمحبة للمغامرة، وحس الدعابة الرائع الذي كان لطالما ما يتمتع به، لقد كان جدي رجلا غير عادي وجزءا من جيل غير عادي. سنواصل أنا وكاثرين فعل ما كان يريده وسندعم الملكة في السنوات القادمة. سأفتقد جدي، لكنني أعلم أن ما يريد هو أن نستمر في مواصلة العمل بالرغم من كل شيء".