ميغان وهاري رفعا أسعار المنطقة السكنية منذ انتقالهما إليها

كشفت تقارير جديدة عن أن أسعار العقارات في المنطقة السكنية في مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث يعيش الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle حاليا، شهدت ارتفاع ملحوظا منذ انتقالهما وطفلهما للإقامة فيها في يونيو 2020.

ميغان وهاري

طبقا للتقارير المنشورة فإن ارتفاع أسعار العقارات في المنطقة السكنية التي يعيش فيها ميغان وهاري، قد جاء نتيجة لتزايد الإقبال على الإقامة في المنطقة، وبحسب ما نشرته مجلة فوربس فإن منزل الملياردير بيتر سبيرلينج Peter Sperling وهو المنزل السابق للممثل روب لوي Rob Lowe والذي يقع على مسافة قريبة من منزل ميغان وهاري، طرح مؤخرا للبيع في مقابل 22.5 مليون دولار، والمنزل يحتوي على سبع غرف نوم، 13 حمام، ومبني على مساحة 5.5 فدان، وهو مبني على الطراز الإنجليزي مثل منزل هاري وميغان.

منزل هاري وميغان في سانتا باربارا

منزل هاري وميغان في سانتا باربارا

يشار إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل، استقرا في منزل ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو" للأثرياء، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ووفقا للتقارير، تقدر مساحة المنزل بحوالي 18000 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم، 16 حمام، غرفة ألعاب وجيم وملاعب تنس ومنزل حمام سباحة، ويعود تاريخ بناء المنزل إلى عام 2003، وبيع في عام 2009، بسعر 25 مليون دولار.