سارة فيرغسون توجه رسالة مؤثرة لابنتها الأميرة يوجين بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت الأميرة يوجين ابنة الأمير أندرو Prince Andrew، وزوجته السابقة سارة فيرغسون دوقة يورك Sarah, Duchess of York، بعيد ميلادها الواحد والثلاثين يوم الثلاثاء 23 مارس 2021، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت دوقة يورك مشاركة مؤثرة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام أشادت فيها بابنتها الصغرى الأميرة يوجين قبل أن تهنئها بعيد ميلادها الواحد والثلاثين.

سارة فيرغسون تهنئ الأميرة يوجين بعيد ميلادها

سارة فيرغسون توجه رسالة مؤثرة لابنتها الأميرة يوجين بمناسبة عيد ميلادها

المشاركة الجديدة التي نشرتها دوقة يورك على موقع الإنستغرام بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الصغرى، تضمنت فيديو رائع لحديقة منزل عائلة يورك في وندسور، تظهر فيه أزهار النرجس في الحديقة قبل ظهور عبارة في مقطع الفيديو تهنئ فيها الدوقة ابنتها الصغرى بعيد ميلادها وتضمنت ما يلي: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي يوجين، عندما أرى الربيع، أفكر في يوم ولادتك ويالها من هدية. تفيض بالألوان والحب".

دوقة يورك تنشر صورتين من طفولة الأميرة يوجين

سارة فيرغسون تهنئ الأميرة يوجين بعيد ميلادها

في وقت لاحق من نفس اليوم، نشرت دوقة يورك صورتين للأميرة يوجين في طفولتها، الأولى تظهر فيها الأميرة يوجين بصحبة والدتها دوقة يورك، والثانية للأميرة يوجين الصغيرة وهي تجلس بين الزهور، وكتبت دوقة يورك معلقة على الصورتين: "فرحة أن يكون لديك أطفال لا توصف، أشعر بامتنان عميق بسبب ابنتي الرائعتين، عيد ميلاد سعيد يوجين".