هل ستعرض مقابلة هاري وميغان في المواسم القادمة من The crown؟

حظيت مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري على نسبة مشاهدة عالية، حيث جذبت حوالي 17.1 مليون مشاهد في الولايات المتحدة و12.3 مليون مشاهد في المملكة المتحدة، ولكن بالرغم من نجاحها هل ستكون ضمن أحد مواسم مسلسل The Crown؟.

في حديثه إلى هوليوود ريبورتر في عام 2020، قال بيتر مورغان مؤلف مسلسل Crown The"أعتقد أنك ستصبح أكثر إثارة للاهتمام بمرور الوقت، إذ أن ميغان وهاري في منتصف رحلتهما، ولا أعرف ما هي بالضبط أو كيف ستنتهي؟".

وأضاف بيتر مورغان "أنا أشعر براحة أكبر في الكتابة عن الأشياء التي حدثت قبل 20 عامًا على الأقل، لأن هذا وقت كاف لفهم الأشياء ودورها وموقعها وأهميتها".

ومن المقرر أن يكون الموسم السادس من The Crown هو الأخير، وستنتهي أحداثه عند أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، إذ قال بيتر مورغان إن قصة ميغان وهاري الرومانسية هي ببساطة حديثة جداً، لذلك إذا كان سيتم تغطيتهما عبر الشاشة، فسيتعيّن عليهما الانتظار عقد آخر من الزمن.

وأضاف مورغان "لا أريد أن أكتب عنهما لأن الكتابة الآن يتكون صحفية أكثر منها درامية وهناك الكثير من الصحفيين يكتبون عنهم بالفعل."

ويعتبر مسلسل The Crown من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، وهو من أكثر الأعمال التي غيرت نظرة العالم للعائلة المالكة البريطانية، إذ إنه أضفى صبغة إنسانية على ملكة بريطانيا وأفراد عائلتها الملكية.

وعرض حتى الآن 4 مواسم من المسلسل الذي أنتجته شبكة البث نتفليكس، وهو يعتبر ملحمة درامية ملكية عن حياة الملكة إليزابيث الثانية فاستطاع أن يقدم سيرة ذاتية قريبة عن حياتها الإنسانية والاجتماعية والسياسية بعيدًا عن المجاملات أو تزيف الواقع بل جسد كيف تعيش بين ما تريده وما يفرضه الواجب العام عليها، كما ناقش المسلسل العلاقة بين التاج والحكومة والعائلة، وعلاقة الملكة بشقيقتها الأميرة مارغريت.