رسالة العائلة المالكة البريطانية لهاري وميغان: لستما من أولوياتنا

حاولت العائلة المالكة البريطانية أن تبعث إلى هاري وميغان رسالة خفية ولكنها قوية ردا على مقابلتهما مع أوبرا وينفري، إذ عاد كبار أفراد عائلة الملكة إليزابيث الثانية إلى العمل وهي رسالة واضحة لدوق ودوقة ساسكس إنهما لم يصبحا من أولوياتهم.

على الرغم أن هذه الارتباطات الملكية قد تكون تم تحديدها منذ فترة طويلة، فإنها تظهر أولويات العائلة المالكة البريطانية، كل ذلك بالإضافة إلى إصدار القصر الملكي بيانا يتعهد فيه بالتحقيق في الاتهامات التي كشفت عنها ميغان ماركل.

وفيما يلي نتعرف على بعض ارتباطات العائلة المالكة البريطانية بعد مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

ظهر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يوم الخميس الماضي علنًا لأول مرة بعد مقابلة هاري وميغان التي بٌثت في المملكة المتحدة يوم الاثنين الماضي.

وزار دوق ودوقة كامبريدج مدرسة School21 الثانوية في سترتافورد بلندن للتحدث مع المعلمين والمتخصصين في الصحة العقلية التقى الزوجين بمجموعة من الطلاب والعاملين في المدرسة، وتهدف الزيارة إلى تسليط الضوء على مبادرة Mentally Healthy Schools  لتحويل المدارس الثانوية في بريطانيا إلى مدارس صديقة للصحة النفسية.

الملكة إليزابيث الثانية

 

احتفلت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بأسبوع العلوم البريطاني يوم الجمعة الماضية، وتحدثت جلالتها بحسها الفكاهي عن اجتماعها عام 1961 مع الطيار ورائد الفضاء الروسي يوري غاغارين، وهو أول شخص يسافر إلى الفضاء.

والتقت جلالة الملكة عبر مكالمة الفيديو بمجموعة من العلماء البريطانيين والمعلمين وأطفال مدارس، كان من بينهم عالمة الفضاء البريطانية ومقدمة برنامج The Sky at Night ماجي أديرين بوكوك Dr Maggie Aderin Pocock.

والجدير بالذكر إنه قبل العرض الأول لمقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري بالولايات المتحدة يوم الأحد الماضي، بساعات تحدث أفراد العائلة المالكة البريطانية في حلقة تلفزيونية باسم يوم الكومنولث، وحينذاك قال متحدث باسم قصر باكنغهام لـ Harper's Bazaar إن البث كان وسيلة لإظهار "أين تكمن أولويات العائلة المالكة".