الملكة رانيا تشارك في منتدى جون كينيدي

شاركت الملكة رانيا ملكة الأردن في منتدى جون إف كينيدي الابن John F. Kennedy Jr. Forum لهذا العام، والذي يستضيفه معهد السياسية في جامعة هارفارد، الملكة رانيا شاركت في المنتدى عبر شبكة الإنترنت، وخلال المنتدى ظهرت الملكة رانيا بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي بلوزة أنيقة من ماركة Marni.

كلمة الملكة رانيا في منتدى جون كينيدي

الملكة رانيا

الملكة رانيا قامت خلال مشاركتها في فعاليات المنتدى لهذا العام، بإلقاء كلمة عبر مكالمة فيديو تحدثت فيها عن تداعيات أزمة تفشي جائحة كورونا، وقالت فيها "للمرة الأولى منذ 20 عام، عادت نسبة الفقر المدقع إلى الارتفاع"، وتحدثت ملكة الأردن أيضا عن خطورة انتشار المرض جنبا إلى جنب مع الفقر المدقع ووصفت ذلك بأنه "حلقة مفرغة ومدمرة"، موضحة أن عدم المساواة والتفاوت الهائل بين مستوى المعيشة للأفراد يغذي الانتشار العالمي لعدوى فيروس كورونا، ومن ثم فإن الأزمات الصحية والاقتصادية والتعليمية التي تلت ذلك تغذي المزيد من عدم المساواة والفقر.

منتدى جون إف كينيدي الابن

كلمة الملكة رانيا في منتدى جون كينيدي

 منتدى جون إف كينيدي الابن في معهد السياسة هو منتدى سنوي في جامعة هارفارد للخطاب السياسي والنقاش المجتمعي، ويستضيف المنتدى في كل عام مجموعة من الشخصيات السياسية والاجتماعية الهامة من مختلف أنحاء العالم.