بالصور الأمير تشارلز يزور والده في المستشفى

قام الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، بزيارة والده الأمير فيليب Prince Philip دوق إدنبره في مستشفى إدوارد السابع في لندن يوم السبت 20 فبراير 2021، ليصبح بذلك أول فرد من العائلة المالكة البريطانية يزور الأمير فيليب منذ دخوله إلى المستشفى في الأسبوع الماضي.

تشارلز أول فرد في العائلة المالكة يزور الأمير فيليب في المشفى

 الأمير تشارلز يزور والده في المستشفى

وسائل الإعلام نشرت صور التقطت للأمير تشارلز أمام المستشفى، وتضمنت صور للأمير تشارلز وهو يجلس في المقعد الأمامي في سيارته أمام مستشفى إدوارد السابع، مرتديا قناع طبي للوجه، كما أظهرت الصور علامات التأثر الذي ظهرت على وجه الأمير تشارلز وهو في طريقه لزيارة والده في المستشفى.

الأمير تشارلز يزور والده في مستشفى الملك إدوارد السابع

 الأمير تشارلز يزور والده في المستشفى

الأمير تشارلز وصل إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن في حوالي الساعة 3.20 بعد الظهر وبقي في المستشفى لمدة 30 دقيقة قبل مغادرته المستشفى، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الأمير تشارلز سافر من مقر إقامته الحالي في منزله الريفي هايغروف في مقاطعة جلوسيسترشاير البريطانية، إلى المستشفى في منطقة وسط لندن، في رحلة لمسافة 100 ميل تقريبا، لزيارة والده، قبل عودته مرة أخرى إلى منزله الريفي.

الأمير فيليب سيقضي أياما إضافية في المستشفى

وتأتي زيارة الأمير تشارلز إلى المستشفى بعد أن أعلن قصر باكنغهام في يوم الخميس في الأسبوع الماضي عن أن الأمير فيليب سيقضي بضع أيام إضافية في المستشفى لمراقبة حالته الصحية عن قرب، بناء على نصيحة طبيبه الخاص.