بعد إعلان حمل ميغان في طفلها الثاني.. من هم أطفال العائلة المالكة الذين ولدوا في أمريكا؟

أعلن الأمير هاري وميغان ماركل في يوم الحب، أنهما سيرحبان قريبا بمولد طفلهما الثاني، ونشرا صورة لهما بالأبيض والأسود، وعلامات الحمل تظهر على دوقة ساسكس السابقة، ومن المتوقع الآن أن يولد الطفل الملكي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش والديه وشقيقه الكبير آرتشي.

يعيش الأمير هاري وميغان ماركل الآن في منزلهما الخاص الفخم في الولايات المتحدة الأمريكية، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو" للأثرياء، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ولم يصبح الابن الثاني للأمير هاري الطفل الملكي الوحيد الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ استقبل ابن عم هاري، اللورد فريدريك وندسور وزوجته الليدي صوفي فريدريك وندسور، ابنتهما الكبرى مود وندسور، في مستشفى رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس في 15 أغسطس 2013

تبلغ مود وندسور، الآن الـ 7 من عمرها، وهي في المرتبة الـ 51 في ترتيب ولاية عرش بريطانيا بعد والدها، وحصلت الطفلة الملكية على دور البطولة كواحدة من وصيفات العروس في حفل زفاف الأميرة يوجين وجاك بروكسبانك الملكي في أكتوبر 2018.

اللورد فريدريك وندسور، هو الابن الأكبر للأمير والأميرة مايكل من كينت، ولدى الزوجين إيزابيلا وهي الابنة الصغرى، التي ولدت في 16 يناير 2016 في مستشفى تشيلسي وويستمنستر.

ومن المفترض أن يحصل الطفل الثاني لهاري وميغان بشكل تلقائي على الجنسية الأمريكية، إذا ولدا في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إنه سيصبح مواطنًا بريطانيًا بسبب جنسية والده حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وسيكون الطفل الثاني للأمير هاري، هو الثامن في ترتيب وصوله لعرش بريطانيا عند ولادته، وقد يكون الحفيد الـ 10 أو الـ 11 للملكة إليزابيث الثانية، وهذا يتوقف على ما إذا كان الطفل سيولد قبل أو بعد الطفل الثالث لمايك وزارا تيندال.

لم ينشر دوق ودوقة ساسكس السابقين أي تفاصيل حول المكان الذي يخططان لاستقبال طفلهما الثاني فيه، ولكن نظرًا للسرية التي فرضاها وقت ولادة آرتشي، فمن المحتمل أننا لن نعرف مكان أو ميعاد ولادة الطفل الملكي إلا بعد الترحيب به.