أبرز هدايا عيد الحب المستوحاة من العائلة المالكة البريطانية

مع اقتراب عيد الحب يبدأ كل منا في التفكير بالهدية المناسبة لحبيبه أوشريك حياته، والتي يريد أن يقدمها له، وفيما يلي نقدم أفكار لهدايا يوم الفلانتين المستوحاة من أفراد العائلة المالكة البريطانية.

قلادة كيت ميدلتون

يمكن أن تصمم لحبيبتك قلادة منقوش عليها اسمك واسمها، كالهدية التي تلقتها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بعد ولادتها الأمير جورج في يوليو 2013، من زوجها الأمير ويليام وهي عبارة عن قلادة دائرية منقوش عليها اسم "جورج ألكسندر لويس" بالكامل، وتعد تلك القطعة من أجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر.

خاتم الأمير هاري

قد تحيرك نوع الهدية التي تقدمينها لحبيبك، ولكن يمكنك أن تقدمي له هدية سيعتز بها كثيرا وخاصا إذا كان من محبي استخدام التكنولوجيا، وهي الخاتم الذكي Oura Ring الذي قام الأمير هاري بارتدائه، وهو يعد من أفضل الخواتم الذكية، ويمكن ربطه بالهاتف الأندرويد أو الـ iPhone، إذ يقوم بتتبع عملية النوم وهو متعدد الاستخدامات حيث يخبرك بعدد ساعات نومك بالإضافة إلى مدى استعدادك لليوم القادم.

لون طلاء أظافر الملكة إليزابيث الثانية

عادة ما تحب النساء طلاء الأظافر بألوانه المختلفة، وهذا ما جعلنا نفكر في اللون المفضل للملكة إليزابيث الثانية، إذ يمكنك أن تهدي لشريكتك طلاء أظافر ملكة بريطانيا بلونه الوردى الفاتح الذى يشبه لون حذاء راقصات البالية، من العلامة العالمية "إيسى" الأمريكية، والمعروفة بـ "Ballet Slippers".

شمعة ميغان ماركل المفضلة

تدل الشموع على الرومانسية فهي من أجمل هدايا عيد الحب، والتي يمكن أن تحوذ على إعجاب حبيبك أو حبيبتك، شرط اختيار العطر المناسب الذي يفضله شريكك، ونستوحي هذه الفكرة من شمعة " Diptyque" المعطرة التي تمتلكها ميغان ماركل وظهرت في خلفية إحدى مقاطع الفيديو المصورة في منزلها الجديد في سانتا باربرا.

وشاح كيت ميدلتون

ولإطلالة جذابة لحبيبتك، يمكن إهدائها وشاح كيت ميدلتون باللونين الأحمر المتوهج والأبيض، بطبعات قلوب المفعمة بالحب، إذ يمكنها أن ترتديه حول عنقها وتنسقه مع معطف كلاسيكي لسهرة يوم الفلانتين.

حقيبة كلتش

تحب السيدات الظهور بشكل أنيق وخاصا في المناسبات الهامة، كيوم عيد الحب وهنا تأتي دور حقيبة الكلتش التي يحبذن حملها في السهرات الخاصة، فيمكن أن تقدم لها حقيبة يد صغيرة من العلامة التجارية Strathberry ، المفضلة لدى ميغان ماركل والتي تألقت بها في أحداث ملكية هامة.