ميغان ماركل تحذف اسمها الأول والأوسط من شهادة ميلاد طفلها آرشي

كشفت وثيقة ميلاد آرشي هاريسون مونتباتن وندسور نجل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، أن اسم ميغان ماركل الأول هو راشيل، Rachel Meghan، ووفقا لمراقبين ملكيين فقد قامت ميغان عقب ولادة أرشي بنحو شهر تقريبا بتغيير شهادة ميلاده، حيث أجرت عليها تعديلا بحذف اسمها الأول من الشهادة، وإضافة لقب صاحبة السمو دوقة ساسيكس.

ميغان ماركل حذفت اسمها الأول من شهادة ميلاد ابنها

 ميغان ماركل حذفت اسمها الأول من شهادة ميلاد ابنها

صحيفة ذا صن البريطانية حصلت على نسخة حديثة من شهادة ميلاد أرشي، اتضح أن ميغان غيرت اسمها "راشيل ميغان "، وأصبحت مدرجة باسم صاحبة السمو الملكي دوقة ساسيكس، كما أضاف الأمير هاري لقب الأمير" إلى شهادة الميلاد ابنه ليصبح "صاحب السمو الملكي الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد دوق ساسيكس".

خطة لتوافق اسم ميغان مع اسم الأميرة ديانا المفضل

من جانبه، قال السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي آربيتر، إن التغييرات التي أجراها هاري وميغان على شهادة ميلاد آرشي ربما هي خطة من البداية، قد تمت ليتوافق اسمها مع الاسم المفضل لـ ديانا، "صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز".

رحلة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة

رحلة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة

من الجدير بالذكر هنا أن تقارير صحفية ذكرت أمس أن الأمير هاري الذي يستعد للسفر إلى المملكة المتحدة صيف هذا العام، لن يصطحب زوجته ميغان أو ابنه معه، بسبب ارتباطات شخصية وعملية لميغان، ومن المقرر أن يشارك الأمير هاري عائلته احتفالات عيد ميلاد الأمير فيليب وعيد ميلاد الملكة، إلى جانب الكشف عن تمثال والدته الأميرة ديانا، وتبقى خطط سفر هاري معلقة بتطورات جائحة كورونا وعمليات الإغلاق.