بـ 1000 قطعة بازل.. صور مقطعة لملكة بريطانيا.. فهل تستطيع حلها؟

هل تعتقد أنك مللت من حل ألغاز الصور المقطعة "puzzles" أثناء فترات الإغلاق المختلفة؟، لكن هل فكرت في حل لغز له علاقة بصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية؟، فيما يلي نتعرف على بعض الألعاب المستوحاة من الصور والأحداث الملكية التي ظهرت فيها ملكة بريطانيا.

تم التفكير في هذا اللغز للاحتفال ببعض الأحداث الرئيسية في حياة الملكة إليزابيث الثانية منذ تتويجها على عرش بريطانيا في عام 1953، سواء من خلال زياراتها لدول الكومنولث، وبعض الأنشطة الحياتية مثل الظهور مع كلابها المفضلين، أو الاحتفال بعيد ميلادها في مناسبة "Trooping the Color "، وافتتاح للبرلمان، واستقبال رؤساء الدول، كما لم ينسوا مبتكرين اللعبة عشق جلالتها للخيول إذ ظهرت أيضا في قطع البازل.

بـ 1000 قطعة بازل.. صور مقطعة لملكة بريطانيا.. هل تستطيع حلها؟

يتميز لغز الصور المقطعة "puzzles" الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، بتصميمه الخاص، وهو يحتوي على 1000 قطعة، من صور ولقطات مختلفة لجلالتها.

وهذه ليست أول لغز لصورة للملكة إليزابيث الثانية، إذ أن هناك تصميم آخر لملكة بريطانيا وهي تتألق بتاجها الماسي، وقصر باكنغهام في الخلفية، وتتضمن لوحة الألوان درجات مختلفة من الأخضر والبرتقالي والأرجواني والأحمر والأخضر والأبيض.

ومن المتوقع أن يجعلك هذا اللغز المكون من 1000 قطعة، مستمتعًا لساعات حيث تبدأ في تكوينة قطعة تلو الأخرى حتى تصل إلى الصورة النهائية.


ولم تكن الملكة إليزابيث الثانية، هي الفرد الوحيد من عائلتها المالكة البريطانية، الذي يمكن تكوين صورته من خلال لغز الصور المقطعة، ربما تحب أن تعمل على جمع صور عائلة كامبريدج، المكونة من الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة.