تعرفوا على موعد ولادة الطفل الأول للأميرة يوجين

تعٌد الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك Jack Brooksbank الأيام حتى قدوم مولودهما الأول، ويعتبر ميلاد الطفل الملكي حدث جلل في العائلات الملكية المختلفة، حتى وإن لم يكن قريب من ولاية العرش، ولكن ما هو موعد ولادة الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا؟.

من المقرر أن ترحب الأميرة يوجين، بطفلها الأول في منتصف شهر فبراير القادم، وكانت أعلنت عن أنباء حملها في سبتمبر من العام الماضي وكشفت حينئذاك أن الطفل من المحتمل أن يولد في أوائل عام 2021، إذ اعتاد أفراد العائلة المالكة البريطانية على الإعلان عن حملهم في الشهر الرابع أو بعد ذلك وفقا لتقاليد البروتوكول الملكي.

وكانت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، شوهدت علنًا آخر مرة قبل أيام قليلة من عيد الميلاد، حينما غادرت مكان عملها في معرض الفنون Hauser u0026 Wirth في مايفير بلندن، وهي ترتدي فستان من علامة الأزياء " Maje " ونسقته مع معطف أزرق من " Zara".

كانت الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك، يعيشان في منزلهما Ivy Cottage المكون من ثلاث غرف نوم في قصر كنسينغتون، ولكن مع انتقال الأمير هاري وميغان ماركل من منزلهما Frogmore Cottage إلى الولايات المتحدة، أصبح العقار فارغ لذا تم تسليمه لحفيدة الملكة.

كيف أعلنت الأميرة يوجين عن حملها؟

أعلنت الأميرة يوجين عن حملها في طفلها الأول من خلال صفحتها الرسمية على الانستقرام، إذ شاركت بصورتين، الأولى صورة لها مع زوجها وهما يحملان معا زوج من أحذية الأطفال الصغيرة، والثانية صورة تجمعها بزوجها يظهر فيها الاثنان وهما ينظران إلى الكاميرا بسعادة، وأرفقت مع المشاركة التعليق التالي: "أنا وجاك نتطلع كثيرا لبدايات عام 2021 ...".

أما القصر الملكي البريطاني، فقد أصدر بيانا رسميا تضمن: "يسعد صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين والسيد جاك بروكسبانك الإعلان عن توقعهما لمولد طفلهما الأول في أوائل عام 2021. ودوق يورك وسارة دوقة يورك، السيد والسيدة جورج بروكسبانك، الملكة ودوق إدنبرة مسرورون للغاية بهذه الأنباء."