هدية غير متوقعة لكيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الـ 39.. فمن أهداها لها؟‏

احتفلت كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ 39 منذ أيام في منزلها آنمر هول في نورفلك مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وتلقت دوقة كامبريدج العديد من رسائل التهنئة من أفراد عائلتها الملكية، ولكن كان هناك هدية غير متوقعهة فمن أهداها إليها؟.

هاري وميغان أرسلا هدية غير متوقعة لكيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها

تلقت كيت ميدلتون بهذه المناسبة طرداً خاصاً من ميغان ماركل والأمير هاري وابنهما آرتشي، ولكنها لم تكشف عن محتواياته.

ووفقا لـ US weekly الأمريكية أن "مبادرة ميغان وهاري فاجأت كيت، ولم تكن تتوقع هذه الهدايا منهما".

الأمير هاري وميغان ماركل وكيت ميدلتون والأمير ويليام

وأضاف المصدر أن كيت ميدلتون حصلت على هدية مميزة من زوجها الأمير ويليام إذ أهدى لزوجته أقراطاً مرصعة بالأماس والياقوت الأزرق المفضل لديها والذي يتناسب مع خاتم خطوبتها.

كيت ميدلتون

احتفالا بهذه المناسبة نشرت الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على الانستقرام صورة رسمية جديدة لكيت ميدلتون، وهي في إحدى مهامها الملكية ومرتدية قناع الوجه، وأرفق معها تعليق وجهت فيه الصفحة الشكر للمعجبين الملكيين على "أمنياتهم الطيبة"، كما أشاد التعليق أيضا بالعاملين في الطواقم الطبية.

الملكة إليزابيث الثانية تهنئ دوقة كامبريدج

أما الملكة إليزابيث الثانية، أرسلت رسالة نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع الانستقرام، إذ تضمنت ما يلي: "تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد للغاية اليوم لدوقة كمبريدج، عيد ميلاد سعيد يا صاحبة السمو الملكي"، وأرفق مع الرسالة صورة تجمع بين كيت ميدلتون وملكة بريطانيا، التقطت في معرض تشيلسي للزهور في عام 2019.

أما  الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس على الانستقرام والتي تمثل الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال، قدمت التهنئة لكيت ميدلتون عبر رسالة معايدة نٌشر فيها ما يلي: "عيد ميلاد سعيد لدوقة كمبريدج"، وبجانب الرسالة أضيفت صورة كعكة عيد ميلاد، وأرفق مع الرسالة صورة لدوقة كمبريدج وهي تنظر مبتسمة لعدسات الكاميرا.

 واقتصر الاحتفال بعيدها على وجودها مع عائلتها الصغيرة، بسبب القيود التي فرضها انتشار فيروس وباء كورونا وفترة الإغلاق التام.