ما هي أغرب هدايا نهاية العام التي أهداها أفراد العائلة المالكة البريطانية لبعضهم؟

تعتبر احتفالات نهاية العام وعيد الميلاد حدث عائلي هام للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وأفراد عائلتها المالكة البريطانية، وأحبائها، وغالبًا ما يتضمن هذا اليوم عشاء ساحر وحضور القداس في الكنيسة وتبادل بعض الهدايا المبتكرة التي يتهادوا بها.

وعلى مر السنين، يستمتع أفراد العائلة المالكة البريطانية بتبادل الهدايا المضحكة بدلاً من الأشياء الفخمة، ويقومون بإهدائها لبعضهم عشية عيد الميلاد، وفيما يلى نتعرف على أغرب هدايا نهاية العام التي أهداها أفراد العائلة المالكة البريطانية لبعضهم.

ميغان ماركل

وفقًا للسيرة الملكية " Finding Freedom "، أهدت ميغان ماركل لشقيق زوجها الأمير ويليام، خلال عيد الميلاد الأول لها مع العائلة المالكة البريطانية في عام 2017، ملعقة مزينة بعبارة ساخرة وهي " قاتل حبوب ".

كيت ميدلتون

أما كيت ميدلتون، عندما انضمت لأول مرة إلى العائلة المالكة البريطانية، أهدت الملكة إليزابيث الثانية، صلصة محلية الصنع وهى إحدى وصفات جدتها.

الأمير هاري

يٌعرف الأمير هاري بروح الدعابة، فوفقا لكتاب "العثور على الحرية" أنه أعطى جدته الملكة إليزابيث الثانية، في إحدى المرات قبعة استحمام مزينة بعبارة "الحياة ليست صريحة" والتي يٌقال أنها أحبتها.

وفي أحد السنوات، أهدى الأمير هاري لجدته ملكة بريطانيا لعبة بيغ ماوث بيلي باس الغنائية " Big Mouth Billy Bass singing toy"، والتي قيل إنها تضعها في قلعة بالمورال، ملاذها الاسكتلندي.

الأميرة آن

أما الأميرة آن فأهدت أخيها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، هدية غريبة جدا وهي مقعد للمرحاض من الجلد، كما أعطت والدها الأمير فيليب دوق إدنبرة، طاحونة فلفل وبها مصباح في نهايتها حتى يتمكن من تتبيل الطعام أثناء حفلات الشواء بالليل.