حفيدة غريس كيلي وجها جديدا لأزياء شانيل

عينت العلامة التجارية الفرنسية شانيل "CHANEL "حفيدة غريس كيلي، شارلوت كاسيراغي، سفيرة جديدة ومتحدثة باسم الدار، من الأول من يناير المقبل، حيث ستقدم ابنة الأميرة كارولين، أميرة موناكو، الحملة الدعائية لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2021، وبهذه المناسبة احتفلت قناة شانيل الرسمية على الانستقرام بدور الأميرة الجديد.

من هي شارلوت كاسيراغي؟

شارلوت كاسيراغي" Charlotte Casiraghi " هي الطفلة الثانية لأميرة موناكو كارولين و رجل الأعمال الإيطالي الراحل ستيفانو كاسيراغي، وتأتي في المرتبة السابعة في تولي عرش موناكو، ورثت شارلوت جمالها الأسطوري عن والدتها الأميرة كارولين وجدتها الأميرة الراحلة غريس كيلي، فهي من عائلة عشقتهن الأضواء، وشغلت أخبارهن الصحافة منذ زمن بعيد.

 وانطلاقاً من عمر الـ 16 بدأت شارلوت تظهر ضمن قوائم النساء الأكثر جمالا في وسائل الإعلام وعلى أغلفة المجلات لا سيما في أوروبا، بالإضافة إلى ممارسة رياضتي الفروسية وقفز الحواجز، كما تعمل في مجال الصحافة إلى جانب سطوعها في عالم الأناقة والجمال تماماً مثل والدتها.

درست شارلوت كاسيراغي الفلسفة، وعرفت بعشقها للأدب والشعر والفن منذ صغرها، كما ترأس السفيرة الجديدة للدار، جمعية "اللقاءات الفلسفية في موناكو"، وهي مؤسسة تم انشائها عام 2015، وتهدف إلى الاحتفاء والترويج بالفلسفة من خلال فاعليات شهرية عن التفكير وتبادل الأفكار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

وفي مقطع فيديو جديد، تقول شارلوت كاسيراغي "كأنني ولدت مع شانيل، أفكر في صور أمي عندما كانت حاملاً بي وهي ترتدي علامة شانيل" وأضافت أنها ارتدت في حفل زفافها في يونيو 2019 فستانًا بدون حمالات من علامة الأزياء الفرنسية.

وفيما يلي نرى العلاقة القوية التي جمعت بين العلامة التجارية الفرنسية شانيل "CHANEL " وعائلة موناكو:

تألقت الأميرة شارلين أميرة موناكو، بأزياء أنيقة من علامة شانيل، باللون الأزرق في حفل زفافها المدني من الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، إذ كانت ترتدي بدلة من الشيفون، إذ قالت: "حرصت أنا وكارل لاغرفيلد رئيس دار أزياء شانيل، بابتكار ثوب يناسب لون عيني، وأنا فخورة به."

أما الأميرة كارولين من موناكو، فكانت أيضًا صديقة قديمة لكارل لاغرفيلد، وغالبًا ما كانت ترتدي من علامة الأزياء الفرنسية شانيل، إذ اختارت فستان رائع من اللونين الأبيض والأسود.

لدى بولين دوكرويت، ابنة الأميرة ستيفاني من موناكو، ولع بماركة شانيل، إذ تألقت ببروش على شكل علامة شانيل التجارية.