أجمل إطلالات النجمات من وحي سيدات القصر الملكي البريطاني

تعتبر سيدات العائلة المالكة البريطانية مصدر إلهام للعديد من إطلالات السيدات وحتى بالنسبة للنجمات، لذلك لا عجب أن العديد من المشاهير اخترن محاكاة مظهرهن وارتداء الأزياء نفسها التي ترتديها سيدات القصر الملكي البريطاني.


ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي في مدينة نيويورك في عام 2019، بملابس مقاربة للملابس الرياضية التي ارتدتها الأميرة ديانا عام 1995، إذ قامت بإقران قميص من النوع الثقيل مع شورت أسود قصير وحذاء رياضي أبيض.

تشتهر الملكة إليزابيث الثانية بأسلوبها الكلاسيكي، والذي غالبًا ما تتضمن أزيائها لون أحادي مشرق، لكن المعطف الأخضر الزاهي الذي ارتدته في حفلة الحديقة الملكية في عام 2018، كان واحدا من أجرأ ملابسها حتى الآن، وبعد بضعة أشهر تألقت به الممثلة وعارضة الأزياء بليك ليفلي.

تألقت ميغان ماركل بفستان متوسط الطول باللون الكحلي الداكن، وهو من توقيع المصمم "Roland Mouret " قبل زفافها الملكي مباشرة في مايو 2018، لتظهر بالإطلالة نفسها الممثلة الأمريكية جنيفر جارنر في أغسطس من العام نفسه، أثناء تكريمها على ممشى المشاهير في هوليوود.

ظهرت كيت ميدلتون في يوليو 2016 بإطلالة أنيقة بسيطة في فستان طويل باللون الأبيض من توقيع المصممة باربرا كاساسولا، خلال حضورها فعاليات جائزة " Royal Arts Prize"، ثم بعد ذلك ببضعة أسابيع خرجت علينا الممثلة الأمريكية ميلاني جريفيث بالنسخة السوداء من الفستان نفسه، خلال حضورها عرض أحد الأفلام السينمائية في بيفرلي هيلز.

خلال زيارتها الملكية للمغرب لعام 2019، لفتت ميغان ماركل الأنظار بثوب باللون الأزرق المنقوش من توقيع كارولينا هيريرا وبعد بضعة أشهر فقط، ارتدت الممثلة أماندا بيت الفستان نفسه في العرض الأول من الموسم الثامن من " Game of Thrones " في مدينة نيويورك.

ظهرت كيت ميدلتون في سترة سوداء، وتنورة من قماش الترتان الثقيل لليلة عيد الميلاد في عام 2018، وبعد أيام قليلة شوهدت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون في لوس أنجلوس وهي ترتدي أزياء مشابه لدوقة كامبريدج.

بدت ميغان ماركل مذهلة عندما ظهرت في قلعة وندسور في أكتوبر، إذ ارتدت تنورة من الجلد  حمراء اللون من علامة " Boss"، وبلوزة بياقة دائرية بتوقيع " Joseph"، ونسقت معه حذاء باللون نفسه، وهو شبيه بما ارتدته الممثلة البريطانية أماندا هولدن بعد بضعة أيام ولكنها اختارت ماركات أخرى ولكن في النهاية كانت الإطلالة نفسها.

تألقت ميغان ماركل بفستان ارتدته في يوم الكومنولث عام 2019، وبعد بضعة أشهر ارتدت فيكتوريا بيكهام الفستان نفسه لحضور حفل زفاف في إسبانيا.