‏7 إطلالات لكيت ميدلتون تحاكي فيهم ذوق ملكة بريطانيا

دائما ما تبهرنا كيت ميدلتون بأناقتها المعتادة، إذ حصلت دوقة كامبريدج على لقب "أيقونة الأزياء الملكية" في العالم لهذا العام، بحسب بحث أجرته منصة الموضة عبر الإنترنت" Farfetch".

ولكن لاحظ بعض خبراء الموضة التشابه بين أزياء كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية، الذى يدل على تأثير الأخيرة على اختيارات دوقة كامبريدج لملابسها، أو ربما تحاول كيت محاكاة ذوق ملكة بريطانيا فى الأزياء، حيث تتشابه اختياراتهما بشكل كبير سواء فى الأسلوب أو الألوان الصريحة.

وتعتقد إليزابيث هولمز مؤلفة كتاب "HRH: So Many Thoughts on Royal Style" أن كيت ميدلتون تسير على خطى الملكة إليزابيث الثانية، في حين أن ميغان ماركل غالبًا ما كانت تتطلع إلى أن تصير الأميرة الراحلة ديانا لجذب الانتباه إلى أزيائها.

وفيما يلي نرى بعض من أوجه التشابه الأخرى بين الملكة إليزابيث الثانية، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج:

1

غالبًا ما تختار الملكة إليزابيث الثانية، إطلالتها البسيطة والتي تحرص على إبرازها بالمجوهرات الفاخرة، وهو ما طبقته كيت ميدلتون حينما ظهرت بفستان باللون الأبيض في إحدى المناسبات الملكية عام 2019.

2

تميل كل من الملكة إليزابيث الثانية وكيت ميدلتون إلى ارتداء الأزياء المنقوشة، التى تحتوى على تفاصيل دقيقة، وفي عام 2012، ظهرت كلتاهما على شرفة قصر باكنغهام، إذ تألقت جلالتها بمعطف باللون الأزرق الفاتح ذو الزهور المطرزة، مع  وشاح من الشيفون وقبعة مطابقة، بينما اختارت ميدلتون فستان من الدانتيل من ألكسندر ماكوين مع قبعة من جين تايلور.

3

اختارت كلاً من كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية، ارتداء الأزياء التي تتميز بألوانها الزاهية، ففي عام 2014، حضرت جلالتها ودوقة كامبريدج، حفل استقبال في قصر باكنغهام، وارتدت ملكة بريطانيا فستانًا أزرق لامعًا، بينما ارتدت كيت فستان أحمر من علامة أزيائها المفضلة "Alexander McQueen".

4

‏7 إطلالات لكيت ميدلتون تحاكي فيهم ذوق ملكة بريطانيا

نسقت كيت ميدلتون مع الملكة إليزابيث الثانية إذ ارتديا اللون الأزرق الفاتح، عند حضور حفل" Royal Ascot "، إذ تألقت دوقة كامبريدج بفستان من تصميم إيلى صعب.

5

وفى عام 2018 أيضًا نسقت الملكة إليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج إطلالتهما بدرجات متشابهة من اللون الأزرق، إذ ارتدت ملكة بريطانيا معطفًا أزرقًا وفستانًا من ستيوارت بارفين بينما ظهرت كيت ميدلتون بفستانًا من ألكسندر ماكوين.

6

وفي عام 2019، في معرض الزهور " RHS Chelsea Flower Show "، تألقت كل من كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية بفساتين منقوشة بالزهور.

7

تتبنى كل من الملكة إليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج، أسلوب ما في أزيائها، فكانت جلالتها ترتدي تايورات منذ التسعينيات، أما كيت ميدلتون فاختارت المعاطف المميزة منذ أن أصبحت عضوًا في العائلة المالكة البريطانية.