ماذا تكشف عنه اختيارات ميغان ماركل لأزيائها بعد الاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية؟

بعد تراجع ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، عن دورها الملكي واستقلالها عن العائلة المالكة البريطانية، أتيحت الفرصة لدوقة ساسكس السابقة، لاختيار أزيائها بشكل أكثر تحررا من قواعد البروتوكول الملكي، ولكن على الرغم من ذك كشفت ملابسها عن شئ آخر، فما هو؟.

تركت ميغان ماركل الحياة الملكية بضجة كبيرة بعد الإعلان لأول مرة عن عزمهما التراجع عن أدوارهما في يناير الماضي، وتم التوصل إلى اتفاق مع العائلة المالكة البريطانية حول شكل حياتهما الجديدة، ثم عادا دوق ودوقة ساسكس السابقين إلى المملكة المتحدة للمرة الأخيرة في شهر مارس لإتمام آخر جولتهما الملكية.

وفي يوم خدمة الكومنولوث أطلت علينا ميغان ماركل، بفستان أنيق باللون الأخضر، ومنذ ذلك الحين أصبحت  خيارات أزياء دوقة ساسكس أكثر تحررا بعد الاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية، وستبقى تختار ملابسها كما تشاء باستثناء أحد الأحداث الملكية الهامة التي يجب أن تحضرها وهو " Trooping the Colour " الذي يتم فيه الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

ولكن هذا لا يعني أن ملابس ميغان ماركل اختلفت تماما، فهي لا تزال تحتفظ بنمط الأزياء الملكية عندما تظهر عبر الإنترنت أو في الصور الرسمية التي التقطت لها، فهي مازالت تختار ألوان محايدة وقمصان بيضاء وسترات كلاسيكية.

عندما زارت ميغان ماركل والأمير هاري مقبرة في لوس أنجلوس لإحياء ذكرى يوم الأحد في المملكة المتحدة، ارتدت دوقة ساسكس معطف باللون الأسود ومعه حزام على الخصر، وهو مطابق للعديد من الأزياء التي ارتدتها وهي عضو داخل العائلة المالكة البريطانية.

ويرى الخبراء الملكيون، أن دوقة ساسكس السابقة مازالت تلتزم في أزيائها بالمعايير الملكية، وإذ لم تكن كذلك فلماذا ارتدت معطفًا كامل الطول في كاليفورنيا المشمسة لإحياء ذكرى يوم الأحد، إن لم يكن لذلك صدى لدى البريطانيين وعلى رأسهم العائلة المالكة البريطانية الذين يتجولون في الشتاء في لندن؟.

وفي ذلك الوقت، أصبحت ميغان ماركل ترتدي القليل من الفساتين هذه الأيام، على الرغم من أنه من الصعب تحديد ذلك نظرًا لأن العديد من إطلالاتها الافتراضية كانت تصل إلى الخصر، ولم تتح لها الفرصة لحضور أي من الأمسيات الرسمية التي ظهرت فيها عندما كانت تلقب بصاحبة السمو الملكي، أما بالنسبة للمقابلات غير الرسمية، فكانت محادثتها مع غلوريا ستاينم في أغسطس، خير دليل إنها عادت إلى أزيائها الكاجوال والتي تميل إلى البساطة، إذ ارتدت قبعة واسعة الحواف مع بنطال أبيض مقلم وصندل.

وفي أول صورة رسمية للأمير هاري وميغان ماركل، بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية، باللونين الأبيض والأسود، بدت دوقة ساسكس السابقة في غاية الأناقة في البدلة الكلاسيكية من توقيع ألكسندر ماكوين.