شاهدوا بالصور أحدث ظهور لملكة بريطانيا في وندسور

قامت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، ملكة بريطانيا، بأحدث ظهور لها يوم الإثنين في هذا الأسبوع والموافق ليوم 14 ديسمبر 2020 حيث شوهدت في صباح ذلك اليوم وهي تقوم بجولة على ظهر أحد خيولها بالقرب من قلعة وندسور، وبرفقتها أحد العاملين في الاسطبلات الملكية.

ملكة بريطانيا تظهر على حصانها في وندسور

 أحدث ظهور لملكة بريطانيا في وندسور

موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية نشر صور حصرية للملكة في أحدث ظهور لها في وندسور، وظهرت الملكة البالغة من العمر 94 عام، في الصور وهي تتجول على ظهر حصانها على الأراضي المحيطة بقلعة وندسور، وكانت ترتدي وقتها وشاح حريري على رأسها ومعطف شتوي باللون البيج.

الأمير أندرو يتجول في وندسور

في صباح نفس اليوم أيضا، شوهد الأمير أندرو Prince Andrew، دوق يورك والابن الثاني للملكة وهو يتجول على ظهر حصانه في وندسور، جدير بالذكر أن الأمير أندرو 60 عام، يقيم حاليا في المنزل الملكي Royal Lodge والذي يبعد ثلاثة أميال فقط عن قلعة وندسور والتي تقيم فيها الملكة حاليا بصحبة زوجها الأمير فيليب Prince Philip 99 عام.

العائلة المالكة البريطانية ستقضي عطلة عياد الميلاد في وندسور

العائلة المالكة البريطانية ستقضي عطلة عياد الميلاد في وندسور

يأتي ذلك بعد أن أعلن قصر باكنغهام في الأسبوع الماضي عن أن العائلة المالكة البريطانية لا تخطط لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام في منزل الملكة في ساندرينجهام في مقاطعة نورفك البريطانية كعادتهم في كل عام، بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، وكشف القصر أيضا عن أن الملكة وزوجها سيقضيان عطلة أعياد الميلاد في هذا العام في قلعة وندسور، في سابقة هي الأولى منذ أكثر من ثلاثين عام.