ميغان ماركل تقدم تحية "للأبطال المجهولين" الذين قدموا المساعدة للمتضررين من ‏الكورونا

في ظهور مفاجئ لميغان ماركل زوجة الأمير هاري، على التلفزيون الأمريكي، أشادت دوقة ساسكس السابقة، بـ "الأبطال المجهولين" الذين ساعدوا في إطعام الأطفال والمحتاجين خلال انتشار فيروس كورونا. 

ويعتبر هذا أحدث ظهور لميغان ماركل، منذ أن فتحت قلبها وتحدثت عن الإجهاض الذي حدث لها في شهر يوليو الماضي، وأشادت دوقة ساسكس السابقة بالجهود التي بذلها هؤلاء الأبطال في "أحلك الظروف".

تم بث مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ميغان ماركل من حديقة منزلها في سانتا بربارا على سي إن إن هيروز"CNN Heroes: An-Star Tribute" ، وهو حدث سنوي تنظمه شبكة يو اس التي تعترف بالجهود المجهولة للأشخاص العاديين في حياتهم اليومية.

ميغان ماركل في أحدث ظهور لها

وقالت دوقة ساسكس السابقة خلال رسالتها المصورة، "كان هذا العام يمثل تحدي عالميً للجميع، وقد ألهمتني  العديد من القصص في مجتمعاتنا، إذ وضع الناس احتياجاتهم الخاصة جانبًا لتقديم الدعم الجماعي لمن حولهم."

وأضافت " بالعودة إلى شهر مارس الماضي، انقلب كل شئ بين عشية وضحاها وتضررت العديد من الأسر بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان تأثير الوباء كارثيًا عليهم، ولكن في المقابل رأينا قوة البشر والطرق التي تتكاتف بها المجتمعات في الأوقات الصعبة".

ميغان ماركل تقدم تحية للأبطال الذين ساعدوا كبار السن والأطفال أثناء انتشار فيروس كورونا

وجاءت رسالة ميغان ماركل بكلمات مؤثرة للغاية، إذ قالت "لقد رأينا الخير في الناس وفي مجتمعات بأكملها، إذ اختاروا أن لا يقفوا مكتوفي الأيدي بينما جيرانهم يعانون من الجوع".

وأشارت إلى الدور الهام الذين قاموا به بعض الناس، قائلة: "عندما لا يستطيع أولئك الذين يعانون من نقص المناعة أو الأكثر ضعفاً من مغادرة منازلهم، رأينا من يوصل الطعام الذي يحتاجونه إلى أعتاب منازلهم".

الأمير هاري وميغان ماركل

وتابعت ميغان ماركل في بيانها المُسجل: "نحن نعلم قيمة الطعام كمصدر للحياة، وفي لحظات الأزمات، يمكن أن تشعرك الوجبة بالراحة خاصة في غياب الاتصال البشري بسبب التباعد الاجتماعي".

وختمت دوقة ساسكس السابقة رسالتها "الليلة نحتفل بهؤلاء الأبطال المجهولين، الذي أعرف بعضا منهم والآخر نحيي من بعيد، لقد أظهروا لنا جميعًا، أنه حتى في أحلك الأوقات عندما نجتمع سويا، يكون لدينا القوة لتذكير الأخرين بوجود الأمل، وأننا سنكون بخير".

الأمير هاري وميغان ماركل أثناء توزيعهما صناديق الطعام خلال فترة انتشار فيروس كورونا
والجدير بالذكر أنه شوهد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في لوس أنجلوس، في أبريل الماضي، أثناء قيامهما بتوصيل طرود للطعام لصالح مؤسسة "Angel Food " الخيرية في مجمع "Sierra Bonita " السكني في ويست هوليوود.