ما هو الخطأ الإملائي الذي ارتكبته كيت ميدلتون عند كتابتها رسالة شكر لعمال ‏النقل؟

بدأ الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، جولتهما الاحتفالية في جميع أنحاء المملكة المتحدة منذ يوم الأحد الماضي حيث استقلا القطار الملكي لزيارة عدد من المدن البريطانية، ولكن قبل أن يركبا القطار في عطلة نهاية الأسبوع، ترك الثنائي رسالة لعمال النقل على السبورة البيضاء الموجودة في محطة قطار يوستون.

وكانت كيت ميدلتون هي المسؤولة عن كتابة الرسالة النصية، والتي ارتكبت خلالها خطأ إملائي، سنتعرف عليه.

 كتبت كيت ميدلتون رسالة نصها: "شكرًا لجميع عمال النقل في كل مكان على استمرارية التحرك في البلاد طوال هذا العام الصعب، أتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد مجيد.. كاثرين ووليام".

كانوا العمال سعداء برؤية رسالة دوقة كامبريدج الجميلة، ولكن سرعان ما لاحظوا أن كيت ميدلتون أخطأت في تهجئة كلمة "country" بمعنى بلد، والتي غاب عنها حرف " N " باللغة الإنجليزية.

وبعد أن كتبت كيت ميدلتون الرسالة، جاء دور الأمير ويليام بالإمضاء بيديه اليسرى، إذ يشتهر ملك بريطانيا المستقبلي بأنه عسيري اليد، وقد شوهد في عدد من المناسبات وهو يوقع كتب الضيوف باستخدام يده اليسرى.

حتى أنه  قال مازحا في إحدى المرات إن "أصحاب اليد اليسرى لديهم عقول أفضل من الأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى".

ومن الجدير بالذكر، أن الجولة الرسمية الجديدة للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، والتي زارا خلالها الثنائي الملكي محطات مختلفة في بريطانيا بالقطار الملكي، إذ تهدف إلى رفع الروح المعنوية وتقديم الشكر بالنيابة عن الأمة، إلى العاملين في الصفوف الأولى في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، في مختلف القطاعات في المملكة المتحدة.