اخترنا لك.. 5 كتب مفضلة لدى ميغان ماركل

رشحت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، بعض الكتب المفضلة لديها على مدونتها " The Tig"، والتي قامت بغلقها قبل فترة وجيزة من حفل زفافها الملكي، ولكن أرشيفها على الإنترنت مازال متاح، وفيما يلي نستعرض 5 كتب من المفضلة لدى دوقة ساسكس السابقة.

كتاب "The Paying Guests"

اقترحت ميغان ميغان ماركل رواية " The Paying Guests" للمؤلفة سارة ووترز " Sarah Waters"‏، والتي تدور أحداثها في إنجلترا بعد نهاية الحرب العالمية الأولى، وكتبت: " إذا كنت صبوراً، سوف تنجذب في النهاية إلى صفحات الرواية التي تتحول إلى قصة حب مثيرة".

كتاب "The Four Agreements"

كتاب "The Four Agreements"

عبر مدونتها "The Tig" قبل أن تصبح ميغان ماركل فردا من أفراد العائلة المالكة البريطانية، كتبت عن مدى إعجابها بكتاب " The Four Agreements"، وقالت "أعطتني أمي نسخة من هذا الكتاب عندما كان عمري 13 عامًا، وحتى يومنا هذا أعود باستمرار إلى الكتاب الذي ألفه دون ميغيل رويز " Don Miguel Ruiz" للحصول على أبسط الطرق التي تسهل الحياة".

كتاب " I'll Drink to That"

قالت ميغان ماركل عن كتاب " I'll Drink to That" للكاتبة بيتي هالبريتش، إنه "كتاب يغطي موضوعات جادة من الزواج وحتى الموت بالإضافة إلى جميع القضايا الصغيرة الأخرى."

كتاب " The Opposite of Loneliness"

اشتهر كتاب "The Opposite of Loneliness" على نطاق واسع وشوهد في أكثر من 1.4 مليون نسخة في 98 دولة بعد وفاة مؤلفته مارينا إيفلين كيجان في حادث سيارة بعد خمسة أيام فقط من تخرجها بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة ييل، وقالت ميغان عن كتابها "قصصها صريحة وحقيقية وساخرة في الوقت نفسه".

كتاب " Together: Our Community Cookbook"

لم يكن كتاب " Together: Our Community Cookbook"، ضمن الكتب التي رشحتها ميغان ماركل في مدونتها، ولكنها ساعدت في نشره، وهو ويضم 50 وصفة لإعداد الوجبات قدمتها نساء تأثرت حياتهن بالحريق الذي نشب في برج غرينفيل بلندن.

وساعدت ميغان ماركل النساء في العثور على دار نشر للكتاب، وتولت المؤسسة الملكية، وهي مؤسسة خيرية أسسها أفراد العائلة المالكة، وهم الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لتوفير الدعم القانوني والإداري.

وكان كتاب الطهي الخيري هدفه دعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل، وهو أول مشروع لميغان ماركل، في حياتها الملكية.