‎ ‎‏5 مشاهد لن نراها هذا العام في احتفالات العائلة المالكة البريطانية بعيد الميلاد ‏المجيد

على مر السنين، اعتدنا على رؤية أفراد العائلة المالكة البريطانية يسيرون سويا لحضور قداس عيد الميلاد في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام، لكن هذا العام وبسبب انتشار فيروس كورونا، لن نرى تلك المشاهد، كما ستفتقد الملكة إليزابيث الثانية، والأمير فيليب دوق إدنبرة أجواء احتفالات الكريسماس مع عائلتهما.

أكد البيان الصادر عن قصر باكنغهام أن الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، سيقضيان فترة عيد الميلاد في قلعة وندسور لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا.

وفيما يلي نتعرف على أبرز 5 مشاهد سنفتقدها هذا العام:

1. أزياء سيدات العائلة المالكة البريطانية

من أهم المشاهد التي سنفتقدها هذا العام، هي إطلالات سيدات العائلة المالكة البريطانية، في يوم عيد الميلاد فطالما خطفن الأنظار بأزيائهن الأنيقة، ولا ننسى الملكة إليزابيث الثانية بمعاطفها ذات الألوان الزاهية على مر السنين.

ففي العام الماضي، قامت كيت ميدلتون بتنسيق إكسسواراتها الخضراء مع معطف ابنتها الأميرة شارلوت من علامة الأطفال المفضلة لديها " Amaia Kids".

2. الأمير جورج والأميرة شارلوت

ظهر أكبر أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وهما في طريقهم لحضور قداس عيد الميلاد في كنيسة القديسة مريم المجدلية العام الماضي، مما أسعد السكان المحليين الذين تجمعوا خارج الكنيسة لمقابلتهم، وتلقى الزوجين هدايا مثل الدمى المصنوعة يدويًا وباقات من الزهور.

3. لن نرى أحدث عروس ملكية

لا نستطيع أن نرى أحدث عروس في العائلة المالكة البريطانية، وهي الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا، والتي تزوجت من رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موتسي، في حفل زفاف ملكي مفاجئ في وندسور في يوليو، لكنهما حضرا قداس عيد الميلاد العام الماضي ولكنهما لم يكونا قد تزوجا بعد.

4. أسرة الأميرة يوجين

غالبا ما تنضم الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك، اللذان تزوجا في عام 2018، إلى الملكة إليزابيث الثانية، لحضور قداس يوم عيد الميلاد، ولكن يُعتقد أنهما سيحتفلان هذا العام مع والدي يوجين، الأمير أندرو دوق يورك، وسارة فيرغسون دوقة يورك.

ويعتبر هذا العام هو آخر عيد ميلاد مجيد  للزوجين كأسرة مكونة من فردين، إذ أنهما بحلول عام 2021، ستصبح أسرتهما أكبر بعد أن تضع الأميرة يوجين حملها الأول في بداية هذا العام.

5. تحية العائلة المالكة البريطانية لملكة إليزابيث الثانية

غالبا ما ينتظر أفراد العائلة المالكة البريطانية، الملكة إليزابيث الثانية، حتى تركب سيارتها ويحيوها بتحية لطيفة فعادة ما تقوم النساء بثنى رجلها، أما الرجال فتنحني انحناءه خفيفة، برأسها، وفي العام الماضي، شاهدنا الأميرة الصغيرة شارلوت تنحني أمام جدتها ملكة بريطانيا كما تفعل والدتها كيت ميدلتون.