لم تقتصر على ملابسها فقط.. كيت ميدلتون تعيد تدوير أزياء والدتها

تتبنى كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، مبدأ إعادة التدوير لملابسها، فهي لا ترتدي أزياءها لمرة واحدة فقط بل تتألق بها في العديد من المناسبات، ولكن في الفيديو الجديد الذي نُشر على الانستقرام، ظهرت دوقة كامبريدج هذه المرة بفستان ارتدته والدتها كارول ميدلتون قبل ذلك.

أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج في فيديو جديد لها نُشر على صفحة " Kensington Royal "على الانستقرام، بفستان أزرق بأكمام طويلة ومتوسط الطول من علامة الأزياء البريطانية " Reiss ".

وقامت دوقة كامبريدج بإعادة تدوير فستان والدتها كارول ميدلتون، الذي ظهرت به في عام 2010 في سباق الخيول " Royal Ascot" ونسقته بقبعة أنيقة باللون الأزرق الفاتح وحقيبة صغيرة الحجم من الجلد وزوج من الأحذية بكعب متوسط باللون الأسود، ثم ارتدته كيت ميدلتون لأول مرة في عام 2012.

ويبدو أن فستان "trina" الأنيق الذي يبلغ تكلفته 139 جنيهًا إسترلينيًا بتصميمه الكلاسيكي، صمد على مدار الزمن، إذ ارتدته كيت ميدلتون لأول مرة في عام 2012 عندما ألقت أول خطاب ملكي عام لها في دار رعاية الأطفال Treehouse في مقاطعة سوفولك البريطانية، ونسقته بحزام أسود عريض، وأقرنت دوقة كامبريدج معه زوجا من الأحذية ذات الكعب العالي والمصنوع من جلد التمساح الأسود مع إطلالتها الملكية الراقية.

والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون، تبنت عرض دراسة جديدة من نوعها في المملكة المتحدة حول تصورات الطفولة المبكرة، والتي تفيد بأن واحدًا من كل أربعة أشخاص يدركون أهمية السنوات الخمس الأولى في حياة الطفل.
وسلطت كيت ميدلتون الضوء في الفيديو القصير، على مدى تأثير التجارب السلبية في مرحلة الطفولة المبكرة والتي غالبًا ما تكون وراء العديد من المشاكل الاجتماعية الرئيسية مثل سوء الصحة العقلية وانهيار الأسرة والإدمان والتشرد.