الأميرة يوجين تكشف عن صورة عائلية نادرة بهذه المناسبة

شاركت الأميرة يوجين Princess Eugenie، حفيدة ملكة بريطانيا، عموم الشعب في المملكة المتحدة في الاحتفال بيوم الهدنة في يوم الأربعاء هذا الأسبوع، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام، وتضمنت لأبطال الحرب العالمية الثانية، وكتبت معلقة عليها: "احتفالا بيوم الهدنة، طلبت من متابعيني أن يرسلوا لي صور لأبطالهم الذين قاتلوا من أجل حريتنا. شكرا لكل من شارك وإليك بعضا من الصور المرسلة، استمتعوا".

الأميرة يوجين تنشر صورة لأحد أقاربها الذين قتلوا في الحرب العالمية

الأميرة يوجين تنشر صورة لأحد أقاربها الذين قتلوا في الحرب العالمية

الأميرة يوجين لم تكتفي بذلك فحسب، وإنما شاركت أيضا على الإنستغرام صورة بالأبيض والأسود لأحد أبطال الحرب العالمية من أقارب والدتها سارة فيرغسون دوقة يورك Sarah, Duchess of York، وهو خالها الأكبر فيكتور فيرغسون Victor Ferguson، وكتبت معلقة على الصورة: "عائلتي أرسلت لي هذه الصورة - هذا خالي الأكبر فيكتور فيرغسون".

الصورة كان مصاحب لها نص ينعى فيكتور فيرغسون بعد وفاته في الحرب، وتضمن النص المكتوب ما يلي: "في ذكرى الملازم فيكتور جون (1898-1918) من حراس الإنقاذ الثاني، وهو الابن البكر للجنرال ألجيرنون Brig Gen Algernon والسيدة النبيلة فيرغسون من بوليبروك Hon Mrs Ferguson of Polebrooke، نورثهامبتونشاير. قتل أثناء في معركة في 21 أغسطس 1918، في أميان، فرنسا. لن تنساه عائلة فيرغسون ".