من الأميرة ثيودورا إلى جيمس ميدلتون.. 3 حفلات زفاف ملكية مؤجلة بسبب الكورونا

كان هناك الكثير من حفلات الزفاف الملكية هذا العام، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا، تم تأجيل الكثير منها، وهناك أيضا أعراس لأقارب أفراد العائلات الملكية المختلفة التي تم تأجيلها، ولكن الآن بدأ العد التنازلي لأقامتها من الأميرة اليونانية ثيودورا إلي جيمس ميدلتون شقيق دوقة كامبريدج.

جيمس ميدلتون وخطيبته الفرنسية أليزي ثيفينيت 

في شهر أكتوبر العام الماضي، تمت خطوبة جيمس ميدلتون شقيق دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وصديقته الفرنسية أليزي ثيفينيت " Alizee Thevenet "، وكانا يخططان للزواج في شهر مايو من العام الحالي، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا تم تأجيل حفل الزفاف، وإلى الآن لم يحدد بعد موعد العٌرس.

وكان الملفت عندما نشٌرت صور خاتم الخطوبة الذي ظهر في يد أليزي وهو عبارة عن حجرة من الياقوت الأزرق، وتقول التقارير أن جيمس استوحى هذا التصميم من خاتم شقيقته كيت ميدلتون الذي قدّمه لها الأمير ويليام وكان قد ورثه عن والدته الأميرة الراحلة ديانا.

الليدي أميليا سبنسر وجريج ماليت

بعد 11 عامًا من المواعدة، أعلنت الليدي أميليا سبنسر ابنة شقيق الأميرة ديانا، خطوبتها من حبيبها جريج ماليت، الذي يعمل في مجال العقارات.

وشارك إيرل تشارلز سبنسر، والد الليدي أميليا وشقيق الأميرة الراحلة ديانا منشورًا على تويتر عبر فيه عن سعادته بخطبة ابنته من حبيبها وتمنى لهما حياة ومستقبل سعيد معًا وارفق بالمنشور صورة ابنته مع جريج ماليت وهي تستعرض خاتمها الماسي.

الأميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو كوما

كان المفترض أن يقام حفل زفاف الأميرة ثيودورا وخطيبها المحامي الأمريكي ماثيو كومار، في جزيرة سبيتسيس اليونانية في شهر مايو الماضي، ولكن تم الإعلان عن تأجيل العٌرس من خلال بيان رسمي، جاء فيه أن ملك اليونان السابق قسطنطين الثاني وزوجته الملكة آن ماري، قد يضطرا لتأجيل حفل زفاف ابنتهما الأميرة ثيودورا بسبب انتشار فيروس كورونا.

تقيم الأميرة ثيودورا أميرة اليونان والدنمارك حاليا في لوس أنجلوس، والتقطت بخطيبها بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة لمتابعة عملها في مهنة التمثيل وأعلن القصرالملكي اليوناني عن خطبة الأميرة ثيودورا في نوفمبر 2018.