حياة الأميرة النرويجية مارثا لويز في مسلسل وثائقي جديد

نتعرف على أفراد العائلات الملكية، عن قرب من خلال الأفلام والمسلسلت الوثائقية التي تظهر الجانب الإنساني من حياتهم الملكية، لذلك سُتقدم قناة " TV 2" على إنتاج مسلسل وثائقي جديد عن حياة الأميرة النرويجية مارثا لويز.

ستقدم القناة الثانية للتلفزيون النرويجي، المسلسل الوثائقي الذي يحمل عنوان " Märtha"، والذي سيعرض العام المقبل.

وقالت الأميرة مارثا لويز، في بيان صحفي لقناة " TV 2": " أنا شخصية عامة، والصحافة تكتب الكثير عني، وهذه السلسلة هي فرصة لإظهار حياتي بطريقة مختلفة وجديدة، ومن المهم بالنسبة لي الإنفتاح على الكاميرا بكل صدق".

وأشارت الأميرة مارثا لويز، إلى أن عام 2020  كان عامًا صعبًا بالنسبة لعائلتها، خاصة بعد انتحار زوجها السابق آري بيهن في يوم عيد الميلاد العام الماضي، لذك أهم شيء أفعله الآن هو أن أكون بجانب بناتي.

وأضافت الأميرة مارثا لويز، إننا أصبحنا منعزلين للغاية، مثل معظم العائلات في النرويج، لذلك بدأنا في تسجيل المسلسل الوثائقي.

ومن المقرر أن الكاميرات ستصور وتسجل كل شيء عن عمل الأميرة مارثا لويز، سواء في حياتها الخاصة كامرأة أو كأميرة، وسيتابع المشاهدون تجربة واقعية لحياتها كفرد من أفراد العائلة المالكة والتي لم يسبق لهم تجربتها من قبل.

وسيظهر في المسلسل الوثائقي مع الأميرة مارثا لويز وبناتها الثلاثة، حبيبها الأمريكي شامان دوريك، والذي تسبب انتشار فيروس كورونا إلى أنهما افترقا عن بعضهما لمدة 6 أشهر كاملة خاصةً بعد سريان الإغلاق العام في معظم دول أوروبا

وعاد الثنائي الرومانسي، ليتقابلا من جديد بحلول شهر سبتمبر الماضي، إذ فاجأ الأمريكي شامان دوريك حبيبته الأميرة مارثا لويز بزيارته المفاجئة لها وحضوره إلى النرويج لتهنئتها بعيد ميلادها الـ 49.

من هي الأميرة مارثا لويز؟

ولدت الأميرة مارثا لويز في 22 سبتمبر 1971، الابنة الوحيدة للملك هارولد الخامس ملك النرويج، وزوجته الملكة سُونِيا، والشقيقة الكبرى لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير هاكون، ويأتي ترتيبها الرابع في الترتيب لولاية العرش.